الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

شوبير: اتحاد الكرة يحتاج لضبط إداري.. وأبوريدة طلب مني الترشح للانتخابات التكميلية

06:38 ص الأحد 14 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ- إسلام عمار:

نفي أحمد شوبير، المرشح على مقعد عضوية اتحاد الكرة، في الانتخابات التكميلية للاتحاد، السبت، وجود خلافات معه ومجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والعلاقة بينهما على مايرام ولا حقيقة لوجود خلافات بينهما أو خلافات مع أي أحد.

جاء ذلك خلال زيارته لنادي دسوق الرياضي في كفرالشيخ، للقائه بأندية كفرالشيخ، رفقة المهندس أحمد مجاهد، والدكتور كرم كردي، عضوا مجلس اتحاد كرة القدم، والمهندس محمود الشامي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، وفي حضور المحاسب عادل حسنين، رئيس مجلس إدارة نادي دسوق الرياضي.

وكشف شوبير، عن استدعاء المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، له بمنزله وطلب منه ضرورة ترشحه في الانتخابات التكميلية للاتحاد على مقعد العضوية، بعدما كان شوبير رافض فكرة الترشح، ولكنه استجاب لطلب أبوريدة.

وأكد شوبير أنه حضر إلى نادي دسوق الرياضي، للقاء روؤساء أندية كفرالشيخ في هذا النادي العريق، للاستماع إلى المشاكل التي تعرضوا لها خلال الفترة الماضية والاستماع لرؤيتهم بالنسبة لشكل المسابقات التي تشارك فيها الأندية والفرق المسئولين عنها بما يفيد أنديتهم والدرجات التي ينافسون فيها.

وأوضح أن هناك فترة لدورة سابقة خاصة بمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وهي دورة 2005 - 2009، والتي كان يترأس الاتحاد وقتها الراحل سمير زاهر، كانت من أفضل دورات إدارة اتحاد الكرة لما فيها من إنجازات استفادت بها أندية كبيرة في مختلف المسابقات الكروية كما أنه جرى فيها تسكين المهندس أحمد مجاهد، لرئاسة لجنة شئون اللاعبين، والمهندس محمود الشامي، لرئاسة لجنة الفروع وغيرهم من تولوا إدارات لجان داخل اتحاد الكرة.

وأشار شوبير إلى أن اتحاد الكرة المصري يحتاج لضبط إداري خلال الفترة الحالية بالإضافة إلى وجود قصور إعلامي داخل الاتحاد تتمثل في عدم وجود توضيحات وردود على ما يجرى تداوله في الصحف والمواقع الألكترونية حتى يتسنى للجميع معرفة حقيقة ما يجرى تداوله عبر هذه المصادر الإعلامية.

وأكد أنه لابد من استغلال قانون الرياضة الجديد بشأن دعم الأندية المسؤولون عنها، ضاربًا المثل ببعض روؤساء الأندية في دعم أنديتهم عن طريق تسويق اللاعبين بالشكل الأمثل، من خلال تجهيز لاعبين على أعلى مستوى لتقديمهم للاندية الكبرى مثل الأهلي والزمالك، ومن هؤلاء روؤساء الأندية الدكتور كرم كردي، رئيس النادي الأوليمبي وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

ودعا شوبير روؤساء الأندية من أعضاء الجمعية العمومية بالتوافد على صناديق الأقتراع للمشاركة في الانتخابات التكميلية لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم في الموعد المحدد لها بنهاية شهر أكتوبر الجاري، حتى تكتمل عدد الأصوات 220 صوتًا.

فيديو قد يعجبك: