دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. رقم تاريخي لصلاح والهدف الأول للثنائي ضمن 6 ملامح من فوز مصر

10:15 م الجمعة 12 أكتوبر 2018

منتخب مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

اكتفى المنتخب المصري بالفوز على ضيفه إي سواتيني بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "السلام" ضمن الجولة الثالثة عن المجموعة العاشرة بتصفيات كأس أمم إفريقيا والتي ستقام بالكاميرون 2019.

وأصبح المنتخب المصري في صدارة المجموعة العاشرة مؤقتًا برصيد ست نقاط بفارق الأهداف عن المنتخب التونسي وصيف المجموعة والذي يمتلك مباراة أمام النيجر ضمن مباريات نفس المرحلة.

ويرصد "مصراوي" في التقرير التالي، أبرز 6 ملامح من فوز المنتخب المصري:

- صلاح

بعدما سجل محمد صلاح نجم المنتخب المصري هدفًا في شباك منتخب إي سواتيني أصبح صاحب الـ26 عامًا متساويًا مع عدد أهداف محمد أبو تريكة نجم المنتخب السابق حيث سجل "مو" 38 هدفًا خلال 61 مباراة بينما أحرز تريكة 38 هدفًا في 107 مباراة.

بهدف صلاح أيضًا يكون نجم ليفربول هدافًا لمصر في التصفيات الإفريقية بعدما سجل 13 هدفًا ليتجاوز رقم حسام حسن مهاجم الأهلي والزمالك الأسبق والذي أحرز 12 هدف.

- الأول

بعد 21 مباراة دولية نجح المحترف في الملاعب اليونانية عمرو وردة في تسجيل هدفه الأول مع المنتخب المصري، في المقابل أحرز محمود حسن "تريزيجيه" هدفه الرسمي الأول بعد 30 مباراة دولية.

- عودة

عاد أحمد المحمدي المحترف في صفوف أستون فيلا الإنجليزي لتسجيل هدف مع المنتخب المصري بعد غياب دام 8 أعوام.

آخر أهداف المحمدي قائد المنتخب المصري حاليًا مع الفراعنة كانت في شباك منتخب بنين في إطار بطولة كأس الأمم الإفريقية 2010 في مباراة انتهت نتيجتها لصالح مصر بهدفين دون رد.

- مشاركة

كتب الثلاثي عمرو طارق وأحمد حسن "كوكا" وعلي جبر المشاركة الأولى لهم مع المنتخب المصري في ولاية المدرب المكسيكي خافيير أجيري.

عمرو طارق لعب أساسيًا إلا إنه استبدل بسبب الإصابة، في المقابل شارك كوكا وطارق حامد في الشوط الثاني.

- تفوق

تفوق المنتخب المصري خلال مباراة إي سواتيني من حيث النتيجة بعد تسجيل أربعة أهداف في الشوط الأول، ليجتاز الفراعنة نتيجة مباراة النيجر السابقة بعد تسجيل ثلاثة أهداف في الشوط الأول في مباراة انتهت نتيجتها بنتيجة (6-0).

- هدف

للمرة الأولى يتلقى المنتخب المصري هدفًا في ولاية المدرب أجيري حيث لم تتلق شباك الفراعنة أي هدف في المباراة الأولى، هذا الهدف أصبح أيضًا الأول لصالح إي سواتيني في التصفيات حيث فشل منتخب "سوازيلاندا" سابقًا في تسجيل أي هدف في أول جولتين.

فيديو قد يعجبك: