الدوري المصري
سموحة

سموحة

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
19:00
المصري

المصري

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

بطولة أفريقيا للأندية للكرة الطائرة
الأهلي

الأهلي

- -
20:00
مولدية ببوسالم

مولدية ببوسالم

جميع المباريات

إعلان

متعب عن رفض الأهلي لكينو بسبب الدفاع: "الجملة ديه ما يقولهاش غير واحد بس"

02:49 م الجمعة 12 أكتوبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

سخر عماد متعب نجم الأهلي المعتزل من رفض الإدارة الفنية بناديه التعاقد مع البرازيلي كينو جناج بيراميدز المتألق بسبب عدم قدرته على أداء الواجب الدفاعي.

وقال متعب عبر قناة "أون سبورت" : الجملة ديه ما يقولهاش غير واحد بس أنا عارف هو مين.

واستطرد: "ياريتني كنت بعرف أدافع".

وأضاف: "ليس مطلوباً استنزاف قدرات لاعب بحجم كينو فى الدفاع، نجوم العالم غير مطالبين بأداء الواجب الدفاعي والدليل ميسي ورونالدو".

وأنهي: "كينو لاعب رائع كنت أتمني اللعب بجواره ".

وكان أحمد شوبير حارس الأهلي السابق والقريب من مجلس إدارة الأحمر الحالي قد قال عقب تألق كينو أمام طنطا فى دور الـ(32) من بطولة كأس مصر "حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي رفض التعاقد مع كينو بعد أن عرض على إدارة الكرة بالنادي الأحمر بداعي عدم إجادة اللاعب الأدوار الدفاعية".

شوبير أجري حواراً مع تركي آل الشيخ أثناء تمتع الأخير بالرئاسة الشرفية للأهلي، وعد خلاله الوزير السعودي بإبرام أربع صفقات من العيار الثقيل للنادي الأحمر.

وأعلن آل الشيخ بنفسه عن هوية الصفقات فى الـ(25) من مايو الماضى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مؤكداً أن من بينهم كينو وأن محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر وافق على التعاقد معه.

ورد حسام البدري المدير السابق للأهلي ببيان رسمي هاجم خلاله شوبير، وتبرأ من رفض كينو مشدداً على أن اتهامه بالتفريط فى اللاعب البرازيلي مجرد شائعة هدفها النيل من علاقته مع الأهلي وجماهيره.

ولكن البدري نفسه كان قد كشف عن صفقات الأهلي التى يرغب فى ضمها خلال لقاء جمعه مع شوبير فى الـ(18) من أبريل الماضى وأكد اكتفاءه بالأربعة الأجانب، على معلول، جونيور أجايي وليد أزارو ، وباكا.

وطلب البدري قيد باكا فى القائمة الإفريقية بجوار الثلاثي الأجنبي ودفع به أساسياً فى الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا قبل أن يرحل المدرب عقب الهزيمة من كمبالا سيتي فى الجولة الثانية.

فيديو قد يعجبك: