• من رفض كينو؟.. شهادة تركي آل الشيخ تبرئ الخطيب

    12:57 م الخميس 11 أكتوبر 2018
    من رفض كينو؟.. شهادة تركي آل الشيخ تبرئ الخطيب

    كتب - محمد يسري مرشد:

    فتح تألق البرازيلي ماركوس دا سيلفا الشهير بـ "كينو" جناح نادي بيراميدز الحديث حول رفض الأهلي للتعاقد مع اللاعب فى حقبة مديره الفني السابق حسام البدري الذى يشغل حاليا رئيس فريق العمل بالنادي الذي يملكه تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية.

    وقال أحمد شوبير حارس الأهلي السابق والقريب من مجلس إدارة الأحمر الحالي عقب تألق كينو " حسام البدري المدير الفني السابق للأهلي رفض التعاقد مع كينو بعد أن عرض على إدارة الكرة بالنادي الأحمر بداعي عدم إجادة اللاعب

    وكان شوبير قد أجري حواراً مع تركي آل الشيخ أثناء تمتع الأخير بالرئاسة الشرفية للأهلي، وعد خلاله الوزير السعودي بإبرام أربع صفقات من العيار الثقيل للنادي الأحمر.

    ورد حسام البدري المدير السابق للأهلي ببيان رسمي هاجم خلال شوبير، وتبرأ من رفض كينو مشدداً على أن اتهامه بالتفريط فى اللاعب البرازيلي مجرد شائعة هدفها النيل من علاقته مع الأهلي وجماهيره.

    ودعم نادي بيراميدز حسام البدري فى تغريدة نشرتها الصفحة الرسمية للنادي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رافضًا ما أسماه "الإساءة" لرئيس فريق العمل بالنادي.

    من رفض كينو؟

    فى الـ25 من مايو الماضى نشر تركي آل الشيخ مجموعة من المنشورات على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" كان من ضمنها أسماء الأربع صفقات التى وعد بها وكان من ضمنها كينو.

    وحذف تركي آل الشيخ البيان الأول والثاني من على صفحته فى الوقت الحالي ليتبقي فقط الجزء الخاص بصفقة كيينو الذى اعترف فيها الرئيس الشرفي السابق بالأهلي أن محمود الخطيب رئيس الأهلي ولجنة الكرة وافق على ضم الصفقات الأربعة ومن بينهم كينو.

    تركي

    وفى الـ18 من أبريل الماضى حل البدري ضيفاً على شوبير للحديث حول الصفقات الجديدة وأكد اكتمال عدد الأجانب الذين قيد منهم الجنوب إفريقي باكا فى القائمة الإفريقية مع وليد أزارو وعلى معلول وجونيور أجايي.

    البدري كشف عن خطته فى الموسم الجديد ورفضه لبعض الأسماء وقرار إعادة البعض الآخر وهو ما تم، حيث رفض الأهلي التعاقد مع عمر السعيد ولم يفاوض محمد إبراهيم وأعاد ناصر ماهر وأحمد الشيخ ولم يعد فوزي الحناوي من الاتحاد ودخل فى مفاوضات مع محمد مجدي "قفشة" صانع ألعاب إنبي السابق.

    على الجانب الآخر ضم تركي آل الشيخ مالك بيراميدز أحمد الشناوي وعلى جبر وكينو الذين عرضهم على الأهلي بعد رفض رمضان صبحي للانتقال للنادي الجديد وهي الأسماء التى كشف عنها.

    إعلان

    إعلان

    إعلان