الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
22:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
22:00
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

الدوري الإيطالي
ليتشي

ليتشي

- -
19:30
أودينيزي

أودينيزي

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
مونزا

مونزا

جميع المباريات

إعلان

طارق السعيد يشرح لجماهير الزمالك أسباب انتقاله للأهلي عام 2006

01:56 ص الأربعاء 10 أكتوبر 2018

طارق السعيد بقميص الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

أكد طارق السعيد، لاعب الأهلي والزمالك السابق، أنه يلتمس العذر لجماهير نادي الزمالك، التي غضبت منه ولا تعتبره رمزا من رموز نادي الزمالك بسبب انتقاله للقلعة الحمراء.

وانتقل طارق السعيد للنادي الأهلي في صفقة انتقال حر في صيف 2006 بعدما كان لاعبا في صفوف نادي الزمالك.

وأشار طارق السعيد في تصريحات لبرنامج "الماتش" "في أكثر من مناسبة أكدت على انتمائي لنادي الزمالك، لقت تربيت فيه من صغري واعتبر نفسي من ابنائه، وفي القلعة البيضاء قضيت أطول فتراتي في الملاعب وحققت البطولات والانجازات".

وتابع "كنت هدافا للدوري وأفضل لاعب وأحصل على 20 الف جنيه في الموسم، وقت احترافي في بلجيكا فاوضني الأهلي لكن فضلت العودة لبيتي مرة أخرى".

وواصل "بالطبع لو كنت أكملت مشواري بالزمالك ولم انتقل للأهلي لكان الوضع تغير واصبحت رمزا للنادي وتقلدت مناصب بداخله، وقت طلبني حسام حسن للعمل معه في جهاز الزمالك وجدت هجوما عنيفا من الجماهير وغضب ورفض لوجودي".

وأكمل "بالرغم من موافقة مرتضى منصور على تواجدي، لكن شعرت بأن الأمر سيكون صعبا أن أدخل بيتي وأشعر أنني غير مرغوب في من الجماهير، صعب أن اسمع شتيمتي داخل بيتي لهذا فضلت عدم التواجد بجهاز حسام حسن رغم ما بذلوه لتواجدي".

واختتم "ليس معنى هذا أنني نادما على انتقالي للنادي الأهلي، فالزمالك لم يكن يريدني، بجانب أنني تربيت على اللعب من أجل البطولة، وفي الأهلي كان هناك جيل رائع ومجموعة مميزة من اللاعبين بجانب مدير فني بحجم مانويل جوزيه، كان من الصعب أن أقول لا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان