الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

1 0
20:00
حتا

حتا

الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

1 2
20:00
بني ياس

بني ياس

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة: لا يوجد مشاكل مع صلاح.. وأزمة الزمالك في طريقها للحل

12:24 ص الأربعاء 10 أكتوبر 2018

كتب- عمر قورة:

نفى هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، وجود أي خلافات مع النجم المصري محمد صلاح، بشأن ارتداء قمصان في معسكرات المنتخب تحمل علامات تجارية لشركات منافسة للشركات التي يتعاقد معها

وقال أبو ريدة، في تصريحات لبرنامج "اللعيب" عبر قناة "MBC مصر" الثلاثاء: "لم يحدث أن صلاح لم يوافق على ارتداء قمصان المنتخب بسبب الرعاة، ولا نريد أن نعطي هذا الموضوع أكبر من حجمه".

وأضاف: "لا أقف على مثل هذه الأمور، وأتعامل بكل هدوء".

وعن أزمة خصم النقاط من الزمالك بسبب مستحقات لاعبيه المتأخرة، أكد رئيس الجبلاية: "لا أتابع الأمر، هاني زادة متواجد في سويسرا من أجل إنهاء الأزمة، وأعتقد أنها في طريقها إلى الحل".

وكان صلاح نجم ليفربول الإنجليزى وصل إلى القاهرة مساء اليوم الثلاثاء، للانضمام لمعسكر المنتخب استعدادا لمواجهة أي سواتيني (سوازيلاند سابقا) يوم الجمعة المقبل بإستاد السلام ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة العاشرة للتصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة أمم أفريقيا.

ولم يتمكن صاحب الـ26 عامًا من اللحاق بتدريبات المنتخب اليوم الثلاثاء، بعد سماح المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفريق له بتأجيل رحلته عدة ساعات لقضاء بعض الوقت مع أسرته والحصول على مزيد من الراحة، بعد مشاركته مع ليفربول في لقاء مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي في الدوري الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك: