الدوري المصري
المصري

المصري

- -
19:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإنجليزي
فولهام

فولهام

- -
14:30
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

دوري أبطال آسيا
يوكوهاما مارينوس

يوكوهاما مارينوس

- -
13:00
العين

العين

جميع المباريات

إعلان

مرتضى منصور يضع شرطًا واحدًا للاعتذار لحازم إمام

11:42 م الإثنين 01 أكتوبر 2018

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد شريف

أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن شطب عضوية حازم إمام من القلعة البيضاء، جاء وفقًا لما تنص عليه لائحة النادي.

وأشار منصور في تصريحات عبر قناة الحدث اليوم، إلى أن الجمعية العمومية المقرر عقدها في نادي الزمالك خلال الأيام المقبلة، سيتم خلالها بحث طرق الرد على الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" واللجنة الأولمبية المصرية.

وكان منصور قد تعرض لعقوبة الإيقاف والغرامة من جانب الكاف خلال الأيام الماضية، قبل أن يصدر قراره اليوم الأثنين بشطب عضوية حازم إمام.

وقال رئيس الزمالك: "لائحة النادي تنص على أن أي عضو يسيء إلى ناديه يتم شطب عضويته، وهو البند الذي يتواجد في لوائح كل الأندية المصرية".

وأكمل: "حازم إمام وقع على ما يفيد بأن لاعبي الزمالك لا يلعبون داخل النادي، فهل يرضى لأبناء ناديه أن يلعبوا في أماكن بعيدة ونائية وإلا يتم اعتبارهم مهزومين؟".

وأضاف: "مستعد أن اعتذر لحازم إمام ولكن بشرط، أن يؤكد أنه لم يوقع على هذا القرار، ولكن طالما ثبت أنه وقع عليه فبالتأكيد سأقوم بشطبه، لن أخالف اللائحة من أجله".

واختتم: "الجمعية العمومية المقبلة سيتم خلالها بحث طريقة الرد على عقوبات الكاف ضدي وضد نادي الزمالك، وكذلك الرد على اللجنة الأولمبية المصرية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان