الدوري المصري
إنبي

إنبي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

كأس خادم الحرمين الشريفين
النصر

النصر

- -
20:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

مقاضاة المتجاوزين وحكام أوروبيين.. 4 قرارات لمجلس إدارة الأهلي

08:46 م الإثنين 01 أكتوبر 2018

الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي عدة قرارات تتعلق بمستقبل فريق كرة القدم والنادي بشكل عام، أبرزها طلب حكام أجانب لكل مباريات الأحمر المتبقية في بطولة الدوري الممتاز.

1- حكام أجانب:

قرر النادي طلب تعيين حكام أجانب وتحديداً من أوروبا، لكل المباريات المتبقية لحامل اللقب هذا الموسم.

وطلب الأهلي من اتحاد الكرة استعجال الردّ على الخطاب السابق، الذي أرسله النادي سابقًا بعد أزمة التحكيم في مباراة الإنتاج الحربي.

وكانت مباراة بيراميدز والمقاولون في الدوري قد شهدت أول حضور للحكام الأجانب محلياً بطاقم تحكيم تونسي وسط اعتراضات كبيرة من النادي الأصفر لعدم اخطاره مُسبقاً بالقرار.

2- الرد على المتجاوزين:

كما قررت الإدارة الحمراء تشكيل لجنة قانونية لاتخاذ الإجراءات القضائية اللازمة ضد كل المتجاوزين في حق النادي ورموزه وجماهيره.

3- الإجراءات القانونية:

اتخاذ الاجراءات القانونية بشأن الخطابات الواردة من شركتي صلة وسبورتا التي طلبا فيها فسخ التعاقد من طرف واحد، حفاظًا على حقوق النادي.

4- لائحة النظام الأساسي:

قرر الأهلي إرسال نسختين مطبوعتين، وأخريين «وورد» من لائحة النظام الأساسي إلى اللجنة الأولمبية، موقّعيْن من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، ومحمد مرجان المدير التنفيذي.

وطلب الأهلي من اللجنة الأولمبية نشر اللائحة في الجريدة الرسمية (الوقائع المصرية) على نفقة النادي، في أقرب وقت، حتى تدخل اللائحة حيّز التنفيذ الفعلي، وذلك بعد إقرارها من قِبل الجمعية العمومية، يوم الجمعة الماضي، وبعد أن اعتمدها أيضًا مجلس الإدارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان