الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

مدرب الأهلي: 3 دوافع للفوز على الزمالك

02:37 م الجمعة 05 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال أحمد أيوب، المدرب العام للنادي الأهلي، إن هناك 3 دوافع للفوز على الزمالك في مباراة القمة، المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل بالجولة 17 من مسابقة الدوري المصري.

وأضاف في تصريحات نقلها الموقع الرسمي: "مباراة الزمالك تبقي مباراة قمة وديربي ينتظره الملايين من جماهير الفريقين سواء في مصر أو الوطن العربي، مهما كان وضع الفريقين".

وتابع: "مباراة القمة تتعدى كونها مجرد 3 نقاط، فهي بطولة خاصة بالنسبة للأهلي، كما نريد قطع خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ باللقب، بجانب نها تسبق لقاء السوبر ضد المصري".

ويواجه الأهلي حامل لقب الدوري فريق المصري البورسعيدي وصيف المسابقة في مباراة السوبر المصري، التي تحتضنها الإمارات للمرة الثالثة، يوم الجمعة المقبل.

وأكمل أيوب: "سعى الجهاز الفني لنقل هذا الأمر للاعبين خلال المرحلة الحالية، من أجل فرض المزيد من التركيز، وقام بدراسة الزمالك من خلال رؤية معظم مبارياته في الدوري".

وأشار المدرب العام إلى أن الجهاز الفني استفاد كثيرا من مباراة البلاستك الودية التي خاضها الأهلي أمس الخميس، وانتهت لصالح الأحمر (3-1)، من أجل تجهيز جميع اللاعبين.

وأتم: "خاض المباراة اللاعبون الذين لا يشاركون بانتظام في المباريات، لتوسيع قاعدة الاختيار وتجهيز جميع العناصر، لاختيار القائمة المرشحة لخوض المباراة وفقا لرؤية حسام البدري".

فيديو قد يعجبك: