دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بدائل نيبوشا.. اسمان مرشحان لقيادة الزمالك

12:55 م الخميس 04 يناير 2018

مرتضى ونيبوشا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي: 

يواصل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، محاولاته للتعاقد مع مدرب لخلافة المونتينجري نيبوشا والذي أقيل من منصبه عقب الخسارة أمس من طلائع الجيش (0-1).

الزمالك أمامه مباراة مرتقبة أمام الأهلي مساء الإثنين المقبل في قمة الأسبوع السابع عشر من مسابقة الدوري مما يحتم على مجلس القلعة البيضاء إلى سرعة التعاقد مع مدير فني جديد.

وبحسب مصدر من داخل مجلس إدارة نادي الزمالك - رفض ذكر اسمه- في تصريحات لمصراوي، فإن إيهاب جلال المدير الفني لفريق إنبي يعد أبرز المرشحين لخلافة نيبوشا.

وسبق وأن حقق إيهاب جلال نتائج رائعة خلال فترة توليه مصر المقاصة حيث نجح لقيادة الفريق الفيومي لوصافة الدوري الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وأضاف المصدر، أن إدارة الزمالك تسعى لإقناع إيهاب جلال بالتخلي عن إنبي وقيادة الزمالك من خلال الحصول على راتب شهري يقدر بـ200 ألف جنيه وهو ما يفوق راتبه مع الفريق البترولي.

وشدد المصدر، أن إيهاب جلال والذي يمتد عقده مع إنبي لموسم ونصف الموسم لا يتضمن في عقده أي شروط جزائيه يتحملها أي طرف حال فسخ التعاقد.

وقاد إيهاب جلال تدريب إنبي خلال الموسم الجاري خلفًا لطارق العشري لينجح في قيادة الفريق البترولي من منطقة الهبوط للوصول للمركز الخامس حاليًا برصيد 25 نقطة.

اسم آخر، تردد داخل مجلس إدارة الزمالك وهو نجم الفريق الأسبق وصاحب الإنجاز التاريخي مع المنتخب المصري بتتويجه بثلاث بطولات كأس أمم إفريقية وهو حسن شحاتة الذي سبق وأن قاد الأبيض خلال فترة 2011-2012.

وشهدت الساعات القليلة الماضية اتصالات بين إدارة الزمالك وحسن شحاتة لخلافة نيبوشا، إلا أن "المعلم" متحفظ على قبول العرض بحسب ما أكده من مصدر من نادي الزمالك.

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن عقب إقالته لنيبوشا أنه سيتعاقد مع مدرب مصري لقيادة الفريق خلال 24 ساعة.

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 28 نقطة ليصبح على بعد تسع نقاط من الإسماعيلي متصدر المسابقة.

فيديو قد يعجبك: