s

رسميًا.. الشيخ ثالث الراحلين عن الأهلي

01:00 م الأربعاء 03 يناير 2018

كتب - مراسل مصراوي: 

انتقل أحمد الشيخ، صانع ألعاب الأهلي، إلى نادي الاتفاق السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ليصبح ثالث الراحلين عن المارد الأحمر.

لعب الشيخ (25 عامًا) 10 مباريات مع الأهلي خلال هذا الموسم بواقع تسع مباريات في الدوري ومباراة في الكأس ليسجل من خلالها هدفين أمام كل من طلائع الجيش وإنبي.

وبحسب مراسل مصراوي، فإن الشيخ سينتقل إلى الاتفاق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

وحضر مراسم التوقيع كل من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وخالد الدبل رئيس الاتفاق وعبد العزيز عبد الشافي مدير الكرة ومحمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، بالإضافة إلى عصام سراج مدير التعاقدات وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

كان الشيخ انتقل إلى الأهلي في صيف 2015-2016 من صفوف مصر المقاصة إلا أنه لم يحصل على فرصة كافية خلال فترة الثلاثي جوزيه بيسيرو ومارتن يول وعبد العزيز عبد الشافي ليعود مجددًا إلى صفوف المقاصة الصيف الماضي ويحصل على لقب هدافي الدوري في الموسم المنقضي برصيد 17 هدفًا ليعود للأهلي مجددًا في الصيف الماضي.

ويحتل الاتفاق المركز الثاني عشر في مسابقة الدوري السعودي برصيد 12 نقطة.

وأصبح الشيخ ثالث لاعب يرحل عن الأهلي في الميركاتو الجاري بعد عماد متعب الذي وقع أمس للتعاون السعودي بالإضافة إلى الاستغناء عن خدمات المدافع السوري عبد الله الشامي.

جدير بالذكر أن الشيخ سيصبح ثامن محترف مصري في الدوري السعودي حيث سبقه كل من محمود عبد المنعم "كهربا" ومحمد عبد الشافي وعصام الحضري ومصطفى فتحي وعماد متعب وشيكابالا وحسام غالي.

إعلان

إعلان

إعلان