دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تفاصيل جلسة الأهلي "الصارمة" مع صالح جمعة

05:03 م السبت 27 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، جلسة مع صالح جمعة لاعب الفريق على هامش استعدادات الفريق لمواجهة الإسماعيلي في الدوري الممتاز.

واجتمع عبدالحفيظ بصالح بعد تدريبات الفريق في ملعب "مختار التتش"، وبدت الجدية والصرامة على وجه مدير الكرة، حسبما أفاد مراسل مصراوي في مقر النادي.

وطالب مدير الكرة صالح جمعة بالانضباط والجدية في التدريبات، متوعدًا اللاعب بتوقيع عقوبات ضده، حال تكرر عدم التزامه وخروجه عن النص في الفترة المقبلة.

وكان صالح جمعة أعلن عبر حسابه على تويتر أنه أبلغ الجهاز الفني للفريق برفضه جميع العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة، معلنا التحدي والنجاح في الأهلي (طالع التفاصيل).

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من المسابقة التي يحمل لقبها المارد الأحمر.

وفي سياق متصل، عقد طارق سليمان، مدرب حراس الأهلي، جلسة قصيرة بعد نهاية مران الفريق مع علي لطفي حارس الأهلي الوافد الجديد.

ووجه سليمان عدد من التعليمات الفنية للطفي، والحارس الصاعد رمضان مصطفى، وطالبهما بخوض تدريبات تأهيلية إضافية.

يُذكر أن الأهلي أعلن تعاقده مع حارس إنبي السابق يوم الخميس، ليكون أولى صفقات الفريق الشتوية لصالح الفريق الأول، بعد التعاقد مع الناشئ محمد فخري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان