دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

رسمياً.. انتهاء أزمة الزمالك مع الفيفا في قضية أجوجو

04:40 م السبت 27 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

امتثل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للطعن الذي تقدم به نادي الزمالك ضد قرار لجنة الانضباط، الصادر لصالح الغاني جونيور أجوجو، مهاجم الفريق الأسبق.

وكشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن المحكمة الرياضية الدولية قررت إيقاف قرار اللجنة، لحين النظر في الاستئناف المقدم من النادي أمام المحكمة الرياضية في لوزان بسويسرا، وستُحدد له موعدًا جديدًا في الفترة المقبلة.

وكانت مهلة لجنة الانضباط للزمالك تنتهي يوم الجمعة المقبل (الثاني من فبراير)، وكان النادي مهددًا بخصم نقاط من رصيده، وتوقيع إجراءات عقابية أخرى متتالية عليه، قبل أن تنتهي الأزمة بشكل رسمي.

وأضاف رئيس الزمالك، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن هذا يعد سابقة أولى بأن المحكمة الرياضية تقبل وقف تنفيذ الحكم، على عكس ما حدث من قبل مع النادي الإسماعيلي، الذي تمت معاقبته بناءً على قرار لجنة الانضباط.

وكان الزمالك اتفق مع اللاعب على جدولة المستحقات، حيث سدد بالفعل مبلغ 450 ألف يورو، ويتبقى سداد مثلها خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن هاني زادة، عضو مجلس الإدارة، ونصر عزام، المستشار القانوني للنادي، كانا يتابعان كل التطورات والتفاصيل الخاصة بأزمة مستحقات أجوجو.

فيديو قد يعجبك: