دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ًوليد أزارو "جوزائي" قولاً وفعلا

09:44 م الإثنين 22 يناير 2018

كتبت - ميرهان أبو اليزيد:

المعروف عن برج الجوزاء أنه يتسم بالتذبذب والتقلب من حال إلى حال، وإذا كنت من هواة الأبراج فلا تكلف نفسك عناء البحث عن البرج الذي ينتمي إليه وليد ازارو ،لاعب النادي الأهلي، يكفيك فقط متابعة أدائه خلال المباريات؛ لتستنتج أنه ينتمي لذلك البرج الازدواجي.

فمنذ بداية مشواره مع المارد الأحمر ،اتسم أداء المغربي بالتذبذب، واثأر حوله العديد من علامات الاستفهام حول تقييم مستواه، حيث ظهر ذلك في مشواره مع النادي الأهلي في بطولة دوري أبطال إفريقيا، أمام الترجي في ذهاب دور ربع النهائي، حين أضاع ازارو فرصة انفراد بالمرمي في الدقيقة 33، بعد مراوغة من جونيور اجاي، وضع ازارو وجها لوجه مع حارس الترجي بن شريفية لكنه سددها بجوار القائم.

ثم يأتي مرة أخري ليهدر فرصة محققة أمام نفس الفريق بملعب رادس،بعدما سدد اجاي الكرة وارتدت للمغربي أمام المرمي الخالي ليسددها بجسم الحارس.

استمر مسلسل إهدار الفرص، ليأتي المغربي وليد ازارو ويفاجئ الجميع في لقاء النجم الساحلي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويسجل هاتريك في شباك أيمن المثلوثي، حارس مرمي النجم الساحلي.

لكن ذلك البرج اللعين (الجوزاء) لا يترك صاحبه على وتيرة واحدة، ولم يدع لأزارو زمام الأمور، ليتعثر مرة أخري، ويهدر فرصة إحراز الهدف الثاني في مرمى الوداد المغربي، بعدما سدد الكرة أعلى من المرمى في الدقيقة 6، ليعطي الوداد تعادلاً بنكهة الفوز بنهائي إفريقيا على ملعب برج العرب.

لم يسلم الدوري المصري أيضاً من سيناريو إهدار الفرص، ففي الجولة الخامسة من الدوري العام، أضاع ازارو فرصة سهلة أمام الاتحاد السكندري، عندما تهيأت له الكرة وسدد في قدم  حارس المرمى الهاني سليمان في الدقيقة 21.

يضاف إلى مسلسل الفرص الضائعة، مباراته أمام انبي، حين مرر اجاي الكرة أمام المرمي، إلا أن ازاور تصرف بشكل سيئ وسدد الكرة في القائم الأيمن للمرمى في الدقيقة 31 من عمر المباراة، ورغم ذلك؛ استطاع المغربي تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 54، بعد هدفين لسعد سمير وجونيور اجاي.

ويواصل المهاجم المغربي التهديف مع الشياطين الحمر، حيث سجل الهدف الثالث في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، ليس ذلك وحسب، بل انتزع هدف الفوز بكأس السوبر بين الأهلي والمصري.

ويعود ازارو مرة أخرى إلي هوايته المفضلة، ويهدر انفراد أمام مرمى مصر المقاصة، حيث سدد الكرة في جسد محمود حمدي حارس المرمى، ثم سقط على أرض الملعب في الدقيقة 40 من عمر المباراة. ليأتي في الشوط الثاني ويضيع فرصة تسجيل الهدف الثاني عقب عرضية من محمد هاني، ليسقط ازارو داخل منطقة الجزاء، ويسدد الكرة بالرأس بطريقة غريبة لتذهب أعلى المرمى.

يذكر أن ازارو قد سجل 15 هدفًا مع القلعة الحمراء في كل البطولات التي شارك فيها، حيث شارك مع الأهلي في 5 بطولات مختلفة، أحرز هدفاً في مرمى الفيصلى الأردني في نصف نهائي البطولة العربية.

وفي بطولة دوري أبطال إفريقيا تصدر قائمة هدافي الفريق بعد تسجيله 4 أهداف، وفى بطولة كأس مصر أحرز هدفاً في مرمى تليفونات بنى سويف، بدور الـ32، وفي الدوري 9 أهداف، بالإضافة إلى هدف كأس السوبر.

 

فيديو قد يعجبك: