دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

أرض الدراويش تكسر القاعدة.. وتبتلع حلم الدوري

08:55 م الإثنين 22 يناير 2018

ملعب الإسماعيلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

القاعدة تقول إن الأرض دائماً ما تقف بجوار أصحابها، وكثبر من المباريات حُسمت لصالح فريق معين بسبب كونها لعبت على أرضه ووسط جماهيره، ويبدو أن تلك القاعدة في طريقها للكسر هذا الموسم مع فريق الإسماعيلي. 

فقد لعب الإسماعيلي 10 مباريات على أرضه، منها 9 مباريات كانت على استاد الإسماعيلية، تعادل خلالها في 6 مباريات، وفاز في 3 مباريات، وخسر مواجهة وحيده أمام الأهلي كان مقررًا لها ان تلعب على استاد الإسماعيلية لكنها أقيمت في برج العرب.

وفقد الإسماعيلي طوال مشواره حتى الآن بالدوري 18 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة حصد خلالها 42 نقطة جعلته في المركز الثاني خلف الأهلي المتصدر بفارق 3 نقاط ويتبقى له مباراتان.

أرض الإسماعيلية ابتعلت 12 نقطة من فريق الدراويش، بعد التعادل في 6 مباريات دفعة واحدة طوال الدوري.

وخسر الإسماعيلي تقطتين بعد التعادل بهدف في الجولة الثانية، و في الجولة السابعة تعادل وخسر نقطتين أمام إنبي بعد تعادل الفريقين.

وفي الجولة الثانية عشرة تعادل أمام بتروجت، وخسر نقطتين بالتعادل السلبي دون أهداف، وخسر الإسماعيلي نقطتين على ملعبه في الجولة الرابعة عشرة، بعد التعادل أمام طلائع الجيش بهدف لكل فريق.

وفي الجولة الثامنة عشرة خسر الدراويش نقطتين بعد التعادل أمام الاتحاد دون أهداف، وفي آخر مباراة احتضنها ملعب الإسماعيلي خسر الدراويش نقطتنين أمام الأسيوطي بالتعادل بهدف لكل فريق.

فيديو قد يعجبك: