دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يعلق على أزمة مرتضى وأبو المعاطي.. والأخير يوضح كواليس جديدة

05:00 م الإثنين 22 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد فوزي:

أوضح العميد ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، موقف الجبلاية في واقعة المشاجرة التي حدثت بين مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، والصحفي أبوالمعاطي زكي، داخل مقر الجبلاية.

وقال سويلم في تصريحات خاصة لـ"يلاكورة": "ليس لنا أي موقف تجاه هذه الأزمة، مشادة حدثت بينهما وبعدها بقليل اعتذر أبوالمعاطي زكي لمرتضي على ما بدر منه وانتهت الأزمة".

في سياق متصل، أكد عمرو مخلوف، المتحدث الرسمي باسم رابطة النقاد الرياضيين، أن المكتب التنفيذي للرابطة سيعقد اجتماعا، مساء اليوم، لاتخاذ اللازم تجاه تعدي مرتضي منصور بالألفاظ علي الزميل أبوالمعاطي زكي.

وتابع: "لابد من أن يكون لاتحاد الكرة موقف تجاه مرتضي، خاصة أن الواقعة حدثت داخل مقر الجبلاية".

من جهته، أوضح أبوالمعاطي زكي أسباب المشاجرة التي حدثت: "كنت في اتحاد الكرة، وفوجئت بقيام مرتضي بالبصق علينا، ثم حدثت المشاجرة".

وتابع، في تصريحات خاصة لمصراوي: "مرتضي اعتذر عما بدر منه، مقابل تنازلي عن عدم تحرير محضر ضده، وذلك بعد نقل شرطة النجدة تفاصيل ما حدث من قيادات شرطية بارزة، ثم وجهت له عتابا ولوما عنيفا أمام مجلس الجبلاية".

وواصل: "تدخل ممدوح الششتاوي، المدير التنفيذي للجنة الأوليمبية، لتهدئة ثورتي لأنني قمت بتعنيفه بقسوة شديدة، فلا يصح أن يبصق مرتضي علينا".

وأكمل: "المسؤولون قاموا بالضغط عليّ لقبول اعتذاره مقابل عدم تقديم شكوى ضده مع تعهد هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، بعدم تقديم مرتضي أي بلاغ بعد تدخل قيادات شرطية بارزة، حرصاً على نجاح المؤتمر".

وأضاف: "أشكر شرطة النجدة على سرعة استجابتها وإصرارها علي إرساء القانون، وكل ما يقال بأنني اعتذرت لمرتضي كلام لا أساس له من الصحة".

وبسؤاله عن القرار الذي اتخذته رابطة النقاد الرياضيين بعقد اجتماع، مساء الاثنين، لاتخاذ قرار تجاه هذه الواقعة أجاب أبوالمعاطي: "لابد أن تأخذ الرابطة ونقابة الصحفيين موقفا، بما يحافظ علي كرامة المهنة وكرامة الزملاء".

فيديو قد يعجبك: