الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

ريال مدريد: لن ندفع أكثر من 62 مليون جنيه إسترليني من أجل صلاح

04:40 م السبت 20 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-  إبراهيم علي:

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، السبت، أن فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يرغب في ضم النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بمبلغ 62مليو ن جنيه إسترليني كحد أقصي للتعاقد مع هداف الريدز .


ووفقاً لصحيفة "صن" البريطانية نقلاً عن صحيفة "دياريو جول" الإسبانية، فإن بيريز قد تواصل مع رامي عباس، وكيل محمد صلاح، حتى يتفق معه حول شروط انتقال الفرعون المصري للنادي الملكي.

وأضافت الصحيفة أن بيريز يرغب في الحصول على خدمات صاحب الـ25 عاماً، مقابل مبلغ 62 مليون جنيه إسترليني فقط، وألا تزيد قيمة الصفقة على ذلك المبلغ.

وقالت الصحيفة أن الميرنجي يرغب في تعزيز خط هجومه بصلاح، في ظل التراجع الكبير في مستوى ثلاثي البي بي سي، كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل وكريم بنزيمة، الذين سجلوا 10 أهداف فقط في الليجا الإسبانية خلال هذا الموسم مجتمعين.

وكان برنامج تلفزيوني إسباني شهير "الشيرينجيتو" ادعى قيام وكيل محمد صلاح بزيارة العاصمة مدريد من أجل الاجتماع مع مسئولي النادي الملكي في أول اتصال بين الطرفين.

وسجل صلاح هذا الموسم 24 هدفاً خلال 30 مباراة لعبها مع "الريدز" في جميع المسابقات، واستطاع صناعة 9 أهداف أخرين.

يذكر أن محمد صلاح انتقل إلى ليفربول الصيف الماضي في صفقة تصل إلى 50 مليون يورو بالإضافات والمكافآت قادماً من روما الإيطالي.

فيديو قد يعجبك: