دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المصري يوضح سبب فسخ تعاقده مع لاعب الزمالك خلال التوقيع

04:56 م الجمعة 19 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أعلن النادي المصري البورسعيدي، فسخ تعاقده مع لاعب الزمالك السابق، علاء الشبلي، بعد ساعات من إعلانه ضمه لصفوفه.

وكان اللاعب قد فسخ تعاقده مع الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية؛ لعدم اعتماد الجهاز الفني للقلعة البيضاء عليه.

وعلل المصري البورسعيدي، سبب فسخه التعاقد مع علاء الشبلي عبر بيان رسمي صادر عنه اليوم الجمعة؛ حيث أشار إلى أنه بعد مفاوضات مطولة قام بها مجلس إدارته على مدار يوم كامل مع اللاعب السوري علاء الشبلي ووكلائه الثلاثة تم الاتفاق على توقيع اللاعب على عقود انضمامه للمصري لمدة موسم ونصف الموسم، وبعد تجهيز العقود والاستمارات وأثناء توقيع اللاعب عليها عاد اللاعب ليطلب تقسيم مدة التعاقد لعقدين منفصلين: "الأول لمدة ستة أشهر فقط والعقد الثاني لمدة عام ولا يتم فيه وضع المقابل المادي إلا بعد انتهاء الموسم الجاري".

وأوضح المصري ـ في بيانه ـ أن مجلس إدارته رفض الأمر تمامًا؛ بحجة أن اتحاد الكرة لن يقوم سوى بتوثيق العقد البالغ مدته ستة أشهر فقط وبالتالي يكون من حق اللاعب ترك المصري بعد ستة أشهر فقط.

وتابع النادي:" عقب ذلك طلب اللاعب مهلة للتفاوض مع وكلائه، وبعد أكثر من ساعة من الانتظار خرج اللاعب ليؤكد تصميمه على أن يكون العقد لستة أشهر فقط وهو ما أعاد رفضه مسئولي النادي ليغادر اللاعب ووكلاؤه النادي في الساعة الثانية والنصف، صباح اليوم، ثم يعودون مرة أخرى بعد نحو الساعة مطالبين أعضاء المجلس مرة أخرى بأن يكون التوقيع لستة أشهر فقط وهو ما رفضه المجلس، خاصة وأن الموسم الكروي سينتهي قبل نهاية شهر مايو، في الوقت الذي ستمتد فيه البطولة الكونفيدرالية الإفريقية إلى الموسم الجديد، أي أن اللاعب لن يلعب رسميا في الدوري سوى ثلاثة أشهر ونصف ولن يتم الاستفادة منه في الكونفيدرالية الإفريقية حال تخطي المصري للأدوار الأولى".

وأتم المصري بيانه بقوله: "بناء على ما سبق فإن إدارة النادي تعلن عدم التوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب علاء الشبلي حتى كتابة هذه السطور مع تأكيدها التام على رفض توقيع أي لاعب- أياً كان اسمه- لعقد مدته ستة أشهر فقط يقوم خلالها النادي المصري بدفع مبلغ مالي كبير للغاية ثم يقوم بتجهيز اللاعب وإعادته للحياة مرة أخرى وبعدها ينتقل اللاعب لنادٍ أخر دون الحفاظ على حقوق النادي ودون احترام لجماهيره العظيمة".

يُذكر أن الزمالك مع لاعبه السوري، قد تعاقد مع علاء الشبلي، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من فريق النفط العراقي ومنتخب سوريا ولكنه لم يشركه في أي مباراة رسمية.

فيديو قد يعجبك: