دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. الإقالة أو الفوز الأول يواجهان إيهاب جلال أمام الداخلية

12:20 م الخميس 18 يناير 2018

مرتضى منصور وإيهاب جلال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة يخوض فريق الزمالك مباراة مهمة عندما يلتقي الداخلية في مباراة تأتي ضمن الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري.

المباراة تعد لها أهمية خاصة عند مدرب الزمالك إيهاب جلال خاصة أنه لم يحقق أي فوز منذ توليه تدريب الفريق الأبيض عقب إقالة نيبوشا من منصبه بعد الخسارة من طلائع الجيش بهدف نظيف.

وخاض مدرب إنبي ومصر المقاصة السابق مباراتين مع الزمالك حتى الآن انتهت الأولى بخسارة قاسية على يد غريمه الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل قبل التعادل أمام الإنتاج الحربي سلبيًا في المباراة التي أقيمت مساء الأحد الماضي.

ويسعى إيهاب جلال للخروج من أزمة النتائج السلبية واستعادة الثقة من جديد خاصة أن وضع الفريق في جدول الدوري غير مناسب حيث يحتل الفريق الأبيض المركز الخامس برصيد 29 نقطة بفارق 13 نقطة كاملة عن الأهلي متصدر المسابقة والذي لديه مباراة هذا الأسبوع أمام مصر المقاصة، بالإضافة إلى امتلاكه مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب.

وبالنظر إلى مباراة الزمالك والداخلية سنجد أن مباريات الفريقين عادة ما تكون بمثابة النقطة الفاصلة في مشوار مدربي القلعة البيضاء، فإما يكون اللقاء دافع للمدرب من خلال تحقيق الفوز، وإما أن يواجه الإقالة وفقدان منصبه، وهذا ما نستعرضه في التقرير التالي:

حسام حسن

في موسم (2014-2015) وتحديدًا في الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري تعادل الزمالك أمام الداخلية سلبيًا في المباراة التي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي، لتكون هذه المباراة هيّ الأخيرة لحسام حسن في منصب المدير الفني للفريق الأبيض، ليتم تعيين البرتغالي باتشوكا بدلاً منه.

ميدو

استطاع أحمد حسام "ميدو" في مهمته الأولى مع الزمالك أن يحقق انتصارًا على حساب الداخلية (2-0) في مباراة مؤجلة من الأسبوع الخامس ضمن منافسات موسم (2015-2016).

محمد حلمي

نجح محمد حلمي مدرب الزمالك الأسبق أن يفتتح مشواره مع الأبيض بالفوز على الداخلية بثلاثية نظيفة في مباراة جاءت في الدور الأول من الموسم الماضي.

نيبوشا

آخر المدربين الذين نجحوا في تحقيق نتيجة إيجابية على حساب الداخلية هو المونتينجري نيبوشا مدرب الفريق السابق عندما حقق انتصاره الأول مع الأبيض بالفوز بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة أقيمت على ملعب بتروسبورت ضمن الأسبوع الثاني.

نيبوشا كان قد بدأ مشوراه مع الأبيض بالتعادل أمام الإنتاج الحربي (1-1) في مباراة أقيمت على ملعب السلام.

فيديو قد يعجبك: