الدوري المصري
المصري

المصري

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
المقاولون العرب

المقاولون العرب

- -
19:00
فاركو

فاركو

الدوري المصري
زد

زد

- -
19:00
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

الدوري الإيطالي
ساليرنيتانا

ساليرنيتانا

- -
19:30
هيلاس فيرونا

هيلاس فيرونا

الدوري الإيطالي
بولونيا

بولونيا

- -
21:45
يوفنتوس

يوفنتوس

الدوري الإماراتي
الوحـــدة

الوحـــدة

- -
20:00
العين

العين

جميع المباريات

إعلان

تطور جديد في انتقال أحمد فتحي للشباب السعودي

09:52 ص الخميس 18 يناير 2018

أحمد فتحي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

كشف أحمد المسعود، المتحدث الرسمي باسم نادي الشباب السعودي، عن دخول ناديه في مفاوضات للتعاقد مع أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي.

فتحي صاحب الـ34 عامًا، شارك في 13 مباراة مع الأهلي خلال هذا الموسم استطاع من خلالها أن يسجل هدفًا ويصنع آخر، كما ساهم في تتويج المارد الأحمر بكأس السوبر مؤخرًا بعد الفوز على المصري البورسعيدي (0-1) في المباراة التي أقيمت على ملعب "هزاع بن زايد" بمدنية العين الإماراتية.

المتحدث الرسمي باسم الشباب، قال في تصريحات لبرنامج "ستاد الهدف" :"نرفض الإعلان عن مفاوضات الشباب مع أحمد فتحي، نظرًا لاهتمام بعض الأندية بضم اللاعب مثل نادي الهلال وحتى لاتزيد سعر الصفقة".

وأضاف :"أحمد فتحي لاعب كبير ومميز في الدوري والمنطقة العربية، كما يعد إضافة لأي نادي، وهو محط اهتمام لجميع الأندية الكبيرة".

وأوضح :"عدد المحترفين في الدوري أصبح 7 وهو ما يمنحنا فرصة في ضم محترفين جدد، والفترة المقبلة ستشهد تطورات في موقف المفاوضات مع أحمد فتحي".

وسبق وأن خاض فتحي عديد من التجارب الاحترافية عندما لعب في صفوف شيفيلد وهال سيتي الإنجليزيين، كما خاض تجربتين في الدوريات العربية عندما لعب في صفوف كاظمة الكويتي على سبيل الإعارة بالإضافة إلى فريق أم صلال القطري.

ويقدم أحمد فتحي مستوى رائع مع المنتخب المصري أو مع الأهلي حيث ساهم في وصول منتخب الفراعنة لكأس العالم بروسيا 2018 كما نجح "الجوكر" في الدخول ضمن تشكيلة الأفضل من الكاف عن العام المنقضي.

جدير بالذكر أن ثلاثة لاعبين من الأهلي خرجوا على سبيل الإعارة للدوري السعودي خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية وهم: عماد متعب الذي رحل للتعاون، وأحمد الشيخ للاتفاق، ومؤمن زكريا لأهلي جدة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان