دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ميدو يستشهد بمانويل جوزيه لعودة الإسماعيلي لمنافسة الأهلي

10:37 م الأربعاء 17 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

نصح أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادي دجلة ومحلل المباريات عبر قناة أون سبورت، مسؤولي الإسماعيلي بالخروج للتصريح بأن النادي يستهدف الحصول على المركز الثاني بالدوري والتأهل لدوري أبطال إفريقيا، من أجل إزالة الضغوط من على لاعبي الدراويش.

وخسر الإسماعيلي اليوم الأربعاء، أمام المقاولون بهدفين نظيفين بالجولة الـ19، ليبقى في المركز الثاني برصيد 41 نقطة، خلف الأهلي المتصدر بنقطة وحيدة مع أفضلية مباراتين أقل للأهلي.

واستشهد ميدو في تحليله للمباراة عبر "أون سبورت"، بالبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي، حين تولى قيادة الفريق الأحمر موسم 2010، والفريق يحتل المركز الثاني خلف الزمالك بفارق 8 نقاط، ليصرح "مبروك للزمالك الدوري"، في الوقت الذي حمس فيه اللاعبين في غرف الملابس مؤكدًا أنهم سيتوجوا بالدوري.

كما سرد حديث جوزيه مع الفرق الأخرى بأن يراقبوا محمود عبدالرازق شيكابالا نجم الزمالك في ذلك الوقت، من أجل وضع ضغط كبيرة على اللاعب.

وأكمل: "الإسماعيلي كان يقدم موسما استثنائيا تحت قيادة الفرنسي سباستيان ديسابر، ورحيله بمثابة ضربة كبيرة للفريق في وسط الموسم".

وتساءل نجم أياكس وتوتنهام ومارسيليا السابق: "كيف ينافس الإسماعيلي على الدوري وهو يملك في قائمته ظهير أيسر ورأس حربة وحيد، في الوقت الذي ينافس فيه الأهلي بلاعبين يملكوه خبرات كبيرة في المنافسة على البطولات".

فيديو قد يعجبك: