الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

1 1
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الإيطالي
كالياري

كالياري

2 2
20:45
يوفنتوس

يوفنتوس

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. عبدالشافي يودع أهلي جدة بالدموع

11:42 م الثلاثاء 16 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

ودع الدولي المصري محمد عبدالشافي ناديه أهلي جدة السعودي، ليصبح على أعتاب الانضمام لصفوف فريق الفتح، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقام النادي بتكريم اللاعب نظير ما قدمه مع الفريق الأول طوال ثلاثة مواسم، بحضور الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل رئيس النادي مساء الثلاثاء.

ولم يستطع صاحب الـ32 عامًا تمالك نفسه، وأجهش بالبكاء وسط زملاءه الذين ارتدوا القميص رقم 13 تكريما للاعب خلال آخر مران له مع الفريق.

قدم عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الألعاب المختلفة بالنادي ياسر محروس هدية خاصة لـ"شيفو" عبارة عن قطعة من ثوب الكعبة المشرفة.

وقال عبدالشافي: "يسرني وأنا أغادر قلعة الكؤوس أن أتقدم بالشكر الجزيل لجميع رؤساء وأعضاء شرف النادي الأهلي ولزملائي اللاعبين وللأجهزة الفنية والطبية وجميع العاملين بالنادي، لما وجدته من تعامل راق طيلة الـ3 سنوات الماضية، متمنيًا التوفيق والنجاح للجميع".

وأضاف عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أما جماهير الراقي فإن اللسان يعجز تمامًا من أن يوفيهم حقهم، فقد أكرموني طيلة فترة وجودي بالنادي بأجمل عبارات الترحيب وبأصدق الدعوات، فلهم مني أرق وأجمل تحية متمنياً من المولى عز وجل أن يديم عليهم الصحة والعافية".

ولم يلعب "شيفو" سوى ثلاث مباريات فقط مع أهلي جدة في الموسم الجاري، رغم مشاركته في 34 مباراة الموسم الماضي بجميع المسابقات، صنع خلالهم ثلاثة أهداف.

يُذكر أن اللاعب انتقل إلى أهلي جدة قادمًا من نادي الزمالك عام 2014 على سبيل الإعارة، قبل أن يقوم النادي السعودي بشراءه نهائيًا في صيف 2015.

فيديو قد يعجبك: