الدوري المصري
فاركو

فاركو

- -
15:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

- -
18:00
الجونة

الجونة

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
13:30
بورنموث

بورنموث

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
16:15
قادش

قادش

الدوري الإسباني
جيرونا

جيرونا

- -
18:30
برشلونة

برشلونة

جميع المباريات

إعلان

سيد عبدالحفيظ يعترض على التحكيم ويتحدث عن المستبعدين إفريقيًا

10:15 م الثلاثاء 16 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أبدى سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اعتراضه على الأداء التحكيمي لمباراة الفريق أمام طلائع الجيش، وتحدث عن اللاعبين المستبعدين من القائمة الإفريقية للفريق الأحمر.

وتغاضى الحكم أحمد الغندور عن احتساب ضربة جزاء لصالح الأهلي بعدما لمست الكرة يد مدافع الطلائع، لكن حامل اللقب نجح في حسم المباراة لصالحه بثنائية نظيفة مساء الثلاثاء.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات لـ"دي إم سي سبورتس": "ما هو الذي يمكن أن يراه الحكام بعد هذه اللقطة؟ أريد الإجابة على هذا السؤال منذ تأسيس كرة القدم حتى الآن".

وأضاف: "المباريات عبارة عن تفاصيل صغيرة، ولا يجوز إهدار مجهود الفريق بهذا الخطأ، أما رأسية مراون محسن، فلا أعرف إذا كانت تجاوزت خط المرمى أم لا حتى أكون صادقا".

وانتقل للحديث عن المباراة قائلا: "كان هدفنا اعتلاء القمة مع بداية الدور الثاني، وكانت رؤية حسام البدري إعطاء الفرصة للاعبين البعيدين عن المشاركة بعد التتويج بلقب السوبر".

وأشار إلى أن استدعاء 22 لاعبا للقائمة الإفريقية: "أمر يخص الجهاز الفني، من حق الجميع أن يتسائل لكن هناك رؤية فنية، والاتحاد الإفريقي يسمح بإضافة أسماء جديدة حتى يوم 30 يناير، وكذلك فترة القيد الثاني بشهر إبريل".

وأتم عبدالحفيظ تصريحاته مؤكدًا رغبة النادي في ضم علي لطفي حارس إنبي قائلا: "هناك مفاوضات مع بعض الأندية لضم عدة لاعبين، من حقهم المطالبة بما يريدونه لكن بدون مبالغة، وإذا لم تنجح فسنكمل الموسم بهذه المجموعة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان