دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي لا يستسلم.. القيعي ينسج خيوطه لإنهاء صفقتين بمركز قلب الدفاع

12:07 م الثلاثاء 16 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

يواصل عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، مفاوضاته مع إدارتي المقاصة وسموحة، لحسم صفقتي أحمد سامي مدافع المقاصة، وياسر إبراهيم مدافع سموحة.

ورغم رفض إدراتي الناديين التفريط في اللاعبين إلا أن الأهلي يرغب في دعم صفوفه بالمدافعين خلال فترة الانتقالات الشتوية، في ظل إصابة رامي ربيعه التي قد تتجاوز الشهرين، ورفع اسمه من القائمة الإفريقية المرسلة للكاف، مع محمد نجيب الذي بات قريبا من الرحيل عن النادي الأهلي، ليبقى سعد سمير وحيدًا في قلب الدفاع، بالإضافة لأيمن أشرف الذي أجاد في سد فراغ هذا المركز.

وأكد محمد عبدالسلام رئيس المقاصة في تصريحات إذاعية اليوم الثلاثاء، أنه لن يفرط في اللاعب في ظل خوضه بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقلة اللاعبين المجيدين في ذلك المركز بمصر.

كذلك غالى فرج عامر رئيس سموحة في الطلبات المادية للاستغناء عن مدافع الفريق الأزرق، وكذلك رفض طلعت يوسف المدير الفني الجديد للفريق السكندري التفريط في أي لاعب.

وكان الأهلي طلب رسميا الحصول على ثلاثي سموحة، عبدالله بكري، وياسر إبراهيم، وأحمد عبدالعزيز، وكذلك ثنائي المقاصة أحمد سامي، ومحمود عبدالعزيز "مودي"، وجميعهم يلعب في مركز قلب الدفاع، باستثناء لاعب الوسط أحمد عبدالعزيز.

ووفقا لمصدر بالنادي الأهلي لمصراوي، فإن القيعي يحاول إقناع مسؤولي المقاصة، بضم سامي، مستغلاً رغبة الفريق الفيومي في التعاقد مع عادل عبدالمنعم حارس الفريق الأحمر، وكذلك محاولات مسؤول الأهلي في إدخال عمرو بركات، أو أكرم توفيق ضمن الصفقة كإعارات.

وكان المقاصة حدد مقابل مادي يصل لـ7 ملايين جنيه للاستغناء عن سامي، وهو ما اعتبره الأهلي مبالغا فيه، فيما أكد المصدر أن الأهلي يرغب في دفع 4 ملايين جنيه مع إدخال بعض اللاعبين ضمن الصفقة.

كذلك كشف المصدر أن ياسر إبراهيم مدافع سموحة الحالي والزمالك السابق، وقع على رغبة الانضمام للفريق الأحمر، ويتبقى مواجهة الجانب السكندري للانتقال رسميا.

وأضاف المصدر: "في حالة عدم إتمام صفقتي سامي وياسر إبراهيم، ستنتقل وجهة الأهلي لضم عبدالله بكري، ومحمود عبدالعزيز مودي".

فيديو قد يعجبك: