إبراهيم حسن يشن هجوما عنيفا على مرتضى ويهدده بالضرب

01:00 ص الثلاثاء 16 يناير 2018
إبراهيم حسن يشن هجوما عنيفا على مرتضى ويهدده بالضرب

كتب- عمر قورة:

شن إبراهيم حسن، مدير الكرة بالمصري البورسعيدي، هجوما عنيفا على مرتضى منصور رئيس الزمالك، على خلفية مباراة السوبر الذي تُوج به الأهلي بعد الفوز (1-0).

وكان مرتضى هاجم التوأم حسام وإبراهيم حسن، بعدما أكد المدير الفني للمصري البورسعيدي أنه خسر من الأهلي بهدف فقط، في الوقت الذي خسر فيه الزمالك (3-0). (طالع التفاصيل)

وقال إبراهيم، في تصريحات هاتفية لقناة "الحدث اليوم" مساء الاثنين: "هذا الشخص لا يجوز ذكر اسمه، (عيل ملوش لازمة ويحب يهزق نفسه من الكبير والصغير وجايب النادي بتاعه أرض، والنادي مش هيكون له قومة بسببه)".

وأضاف: "لم يترك أحد إلا وقام بتوجيه السباب له، يسيء لجميع الأفراد في مختلف المجالات، يجب أن يكون هناك وقفة من الدولة المحترمة والرئيس المحترم تجاه هذه الشخصية الذي أعرفها جيدًا".

وواصل إبراهيم حسن هجومه على رئيس الزمالك قائلا: "مؤذي للسمع والبصر للجميع، عندما أغلقنا أنا وحسام حسن الغرفة عليه مع ابنه وقتما كنت في الزمالك بدأ في الصراخ، مثل الفيديو الشهير له عندما كان في السجن".

وأتم قائلا: "تسبب في موت جماهير الزمالك الـ22 في حادثة الدفاع الجوي، وحبس شباب صغير ليس له أي ذنب، يتحدث عن البلطجة وهو نفسه البلطجي، (هاجي ألطشك 700 قلم على وشك، واللي هيفلت هييجي على ولادك)".

إعلان

إعلان

إعلان