دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

سليمان: إيهاب جلال يملك مقومات النجاح.. واختلف مع كوبر في طريقة اللعب

11:23 م الإثنين 15 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أشاد مؤمن سليمان، المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك بلاعب الفريق السابق وقائده محمود عبدالرازق "شيكابالا"، مؤكدا أن المحترف في صفوف الرائد يملك شخصية القائد.

وقال سليمان في تصريحات لبرنامج "في الاستاد" الاذاعي "،إن شيكابالا كان حريصا على عدم افتعال اي مشكلة خلال تواجده معه قبل شهور في الزمالك، لافتا أن اللاعب كان يجلس على مقاعد البدلاء دون أي اعتراض.

وأضاف، أنه من الطبيعي جلوس لاعب كبير مثل شيكابالا بنهائي أفريقيا والمشاركة في 15 دقيقة فقط، مؤكدا أنه كان يؤدي ادوارا دفاعية ويؤدي بشكل قوي.

وتطرق المدير الفني السابق لسموحة للحديث عن ايهاب جلال المدير الفني الجديد للزمالك قائلا "يمتلك ما يؤهله للنجاح في الزمالك، احب الكرة التي يقدمها، وتجاربه الأخيرة تشهد له بالنجاح".

وأوضح، أن جلال يجب ترك له المجال للعمل دون أي مضايقات، وانتظار ما سيجنيه بعد ذلك، لكن لا احد يتوقع ما سيفعله أو قدرته على تحمل الضغط داخل نادي الزمالك.

وأشار إلى أن مدرب الزمالك الحالي يملك مقومات النجاح لكن بعد الصير عليه، والدليل على ذلك نتائجه الإيجابية التي حققها مع المقاصة كانت بعد الموسم الثالث، بعدما فهم كل شي عن الفريق.

وانتقل للحديث عن رأيه في الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخي مصر، مؤكدًا أنه يحب مشاهدة كوبر كمدرب ويتعلم نه أمور كثيرة، لكنه يختلف معه في طريقة لعبه التي يعبرها البعض دفاعية.

واختتم:" كوبر يملك كنزا اسمه محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، فاللاعب صاحب سرعات كبير وقادر على حسم كثير من المواجهات لصالح منتخب بلاده".

فيديو قد يعجبك: