• السولية يرد على انتقادات جماهير الأهلي

    02:24 م الأحد 14 يناير 2018
    السولية يرد على انتقادات جماهير الأهلي

    كتب- عمر قورة:

    رد عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي، على الانتقادات الموجهة له من بعض جماهير النادي، معربًا عن سعادته بالتتويج برابع ألقابه مع القلعة الحمراء بعد حصد لقب السوبر على حساب المصري.

    وتُوج اللاعب بأربعة ألقاب بقميص الأهلي منذ الانضمام إليه الموسم الماضي قادمًا من الشعب الإماراتي، حيث سبق له الفوز ببطولتي الدوري 2016 و2017، وبطولة كأس مصر في 2017.

    وقال السولية، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي مساء الأحد: "الأهلي فريق بطولات، وأتطلع للفوز بالمزيد بالفترة المقبلة، خاصةً أن هناك دوافع مستمرة يضعها الجهاز الفني باستمرار أمام اللاعبين".

    وأضاف أن هناك تعليقات من جانب بعض الجماهير عن تغير مستواه عما كان عليه قبل الانضمام للأهلي، مؤكدا أن طبيعة المنافسة واختلاف طريقة اللعب تفرض عليه مهام محددة ، وهو ما يسعى لتنفيذها.

    وأوضح: "الجهاز الفني يطلب تعليمات محددة، وهناك أدوار متبادلة مع حسام عاشور (قائد الفريق) في وسط الملعب، مما يجعل الحكم على مستواي بشكل منفرد بعيد عن الموضوعية".

    وشدد السولية على أن ما يشغله في المقام الأول هو الالتزام بتعليمات الجهاز الفني، وأن تستمر انتصارات الفريق ومسيرته نحو التتويج بالبطولات من أجل إسعاد الجماهير.

    يذكر أن لاعب الإسماعيلي السابق البالغ من العمر 28 عامًا يعد من الأعمدة الأساسية للمارد الأحمر، ولعب بقميص الأهلي 15 مباراة هذا الموسم، ونجح في إحراز هدفين بواقع هدف بالدوري وآخر بالكأس.

    ويستعد الأهلي، الذي يحتل وصافة الدوري خلف الإسماعيلي بفارق نقطتين مع العلم أن للأحمر مباراتين، لمواجهة فريق طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، في افتتاح منافسات الدور الثاني من مسابقة الدوري.

    إعلان

    إعلان

    إعلان