الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

ثنائي الزمالك يتمسك بالمستحقات المتأخرة

02:10 م الأحد 14 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مراسل مصراوي:

قال محمد ناصف، الظهير الأيسر لطلائع الجيش ولاعب الزمالك السابق، إن تجاهل مسؤولي النادي الأبيض صرف مستحقاته المتأخرة دفعه للتقدم بشكوى رسمية ضده لدى اتحاد الكرة.

وأضاف اللاعب، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي" يوم الأحد: "مستحقاتي لدى الزمالك تصل إلى 800 ألف جنيه، لم أحصل عليها قبل رحيلي عن النادي في بداية الموسم الحالي للانتقال إلى صفوف فريق طلائع الجيش".

وتابع: "طالبت بمستحقاتي من قبل لكن النادي تجاهل صرفها بعدما عقد وكيل أعمالي جلسة مع أيمن حافظ (مدير الكرة بالزمالك)، مما دفعه للتقدم بشكوى ضد النادي للحصول على مبلغ 800 ألف جنيه".

من جانبه، أكد على فتحي، الظهير الأيسر للزمالك والمقيد ضمن قائمة الانتظار، رفضه التنازل عن مستحقاته المتأخرة لدى النادي الأبيض، مقابل الرحيل مجانًا عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح الظهير الأيسر أن مسؤولي نادي الزمالك طالبوه بالتنازل عن مستحقاته المتأخرة لدي القلعة البيضاء من أجل الموافقة علي رحيله عن النادي خلال فترة انتقالات يناير الجارية بدون مقابل وهو ما رفضه.

وأكد علي فتحي أنه لن يتنازل عن مستحقاته وينتظر موقف إدارة الزمالك، لحسم موقفه النهائي خلال الفترة الحالية، خاصةًو نه يحق له فسخ تعاقده غدًا الاثنين، وفقا لقرار اتحاد الكرة في ظل قيده بقائمة الانتظار.

فيديو قد يعجبك: