مؤمن زكريا يكشف رسالة الخطيب له قبل الرحيل عن الأهلي

10:30 ص الأحد 14 يناير 2018
مؤمن زكريا يكشف رسالة الخطيب له قبل الرحيل عن الأهلي

كتب- عمر قورة:

كشف مؤمن زكريا، لاعب الأهلي المعار إلى أهلي جدة السعودي، كواليس حواره مع محمود الخطيب، رئيس النادي، على هامش مراسم التتويج بكأس السوبر المصري (2017-2018).

وساهم مؤمن في تتويج الأهلي بلقب السوبر بعد الفوز على المصري (1-0) يوم الجمعة الماضي في الإمارات العربية المتحدة، وكان هذا الظهور الأخير له بقميص الأهلي قبل إعارته لأهلي جدة.

وقال اللاعب، في تصريحات إذاعية لبرنامج "ستاد الهدف" صباح الأحد: "الخطيب سألني مازحًا أثناء تسليم الميداليات عن التفكير في التراجع عن الإعارة، قبل أن يتمنى التوفيق لي مستقبلا".

وأضاف: "رديت عليه قائلا إن الأمور انتهت بشكل رسمي، مؤكدًا له أنني سأعود إلى بيتي مجددًا بعد نهاية فترة الإعارة في ختام الموسم الجاري. كان الأمر مجرد دعابة ليس أكثر".

وانتقل مؤمن للحديث عن مباراة السوبر والفرص التي أهدرها قائلا: "الفوز باللقب أهم وأكبر من التسجيل، لأنه سيفرق معنا كثيرًا لمواصلة المشوار في الدوري والكأس".

وأوضح: "محمد عبد الشافي (لاعب أهلي جدة) بارك لي انضمامي للفريق، وأبلغني أن الأجواء داخل النادي جدة رائعة والجماهير تساند الفريق بكل قوة، مما سيسهل الأمور عليّ ويعطيني دفعة كبيرة".

وكشف موقفه من ارتداء رقم شهداء النادي الأهلي مع فريقه الجديد قائلا: "سأختاره إذا كان متاحًا في أهلي جدة، شرف لي ارتداء 74 و72، وإذا كان غير متاح سأحاول الحصول على رقم 8".

إعلان

الأخبار المتعلقة

إعلان

إعلان