الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

تقرير .. ماذا يمكن أن يفعل مرتضى منصور مع لاعبي الأهلي بسبب الفيديو المُسىء؟

02:04 م الجمعة 12 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إنه سيتخذ مجموعة من الإجراءات للرد على فيديو لاعبي الأهلي الذى اعتبره يحتوي علي إساءات للنادي الأبيض.

وانتشر فيديو للاعبي الأهلي أثناء السفر إلى الإمارات تم بثه بدون علمهم على الصفحة الرسمية للنادي الأحمر على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وصفوا خلاله رئيس الزمالك أنه "ما بيفهمش فى الكرة" بالإضافة إلى انتقادات لإيهاب جلال مدرب الأبيض الجديد .

الإجراء الأول الذى يملكه رئيس الزمالك هو تحريك دعوى قضائية "سب وقذف" ضد من ظهر فى الفيديو.

وعلق مصدر من داخل الإدارة القانونية للنادي الأهلي لمصراوي "ما قاله اللاعبين لا يندرج تحت السب والقذف ".
 
واضاف المصدر الذى رفض الكشف عن اسمه حيث إنه غير مخول له الحديث لوسائل الإعلام  "رئيس النادي أنزعج من الفيديو واتخذ الإجراءات الإدارية" .

مصراوي تواصل مع عضو فى إتحاد كرة القدم للتعليق على الأزمة وقال " أزمة بدون لازمة، والأهلي اتخذ إجراءات وأعتذر وحول المتسببين فى هذا الفيديو للتحقيق".

وأضاف العضو الذى رفض الكشف عن هويته " أتوقع ظهور اللاعبين فى فيديو للإعتذار عما بدر والذى لا أجد فيه إساءات بالغة ".

الأجراء الثاني والأخير الذى يمكن أن يقوم به رئيس الزمالك تقديم شكوي لإتحاد الكرة ويرفق به الفيديو يتهم خلالها اللاعبين الذين ظهروا بالفيديو بإثارة الجماهير والهجوم على أحد عناصر اللعبة.

وعاد مصراوي للائحة عقوبات الموسم الحالي والتى أحتوت على عقوبات ضد من يدلي بأي تصريحات فى وسائل الإعلام من شأنها إثارة الجماهير وتهاجم أحد أطرف اللعبة بالإيقاف مباراة واحدة والغرامة 10000 ألاف جنيه أو الأكتفاء بالغرامة المالية فقط.

87191-4

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد أعتذر للزمالك عن الفيديو وقرر إيقاف المسئول عن القنوات الرسمية للنادي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومصور الفيديو وإحالتهما للتحقيق.

وقال شريف فؤاد المتحدث الرسمي للنادي الأهلي قال في تصريحات تليفزيونية إن الخطيب انزعج بشدة من هذا التصرف وأصدر تعليماته للمدير التنفيذي للنادي من أجل إجراء اتصال ببعثة الفريق في أبو ظبي لإبلاغهم بقرار ترحيل المسئول عن مواقع التواصل الاجتماعي الرسمية إلى القاهرة.

وأضاف شريف:"هذا الزميل قام باختراق خصوصيات اللاعبين ونقل كلمات دارت فيما بينهم من شأنها أن تتسبب في جرح لمشاعر المنافسين".

وعلق مرتضى منصور فى تصريحاته التي أدلى بها خلال فيديو مصور نشره الموقع الرسمي "نشكر الأخ الخطيب على الإجراء الذي اتخذه لكن الأولاد الذين ارتكبوا هذا الخطأ سيتم اتخاذ الإجراءات المناسبة معهم في الوقت المناسب."

وأضاف "بالنسبة للفيديو المُسيء الذي خرج من مجموعة أشخاص (قليلي الأدب) ينتمون لنادي كبير وهو الأهلي، بالطبع حدث اعتذار من الأهلي لكنه لا يكفي."

وفسر : "تم إيقاف المصور الذي نقل (قلة الأدب)، لكن من قال الكلام (قليل الأدب) لم يعاقب، والزمالك سيتخذ الإجراءات الخاصة به."

فيديو قد يعجبك: