الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
زد

زد

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
13:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
16:00
بيرنلي

بيرنلي

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
21:00
تشيلسي

تشيلسي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
14:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

- -
18:30
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

"احذر من حسام حسن" .. جماهير الأهلي توجه رسائل لحسام البدري قبل السوبر (صور)

12:58 م الجمعة 12 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ميرهان أبو اليزيد:

في ليلة شتاء باردة اجتمع عبد الله مصطفي بأصدقائه على مقهى "زهرة البستان" لقضاء بعض الوقت؛ حيث تطرق حديثهم الي مباراة السوبر بين "الأهلي والمصري " المقرر إقامتها اليوم علي استاد "هزاع بن زايد" بأبو ظبي، وشرعوا في تبادل وجهات النظر حول سير المباراة.

أعرب مصطفي بثقته الكاملة في الفوز بالمباراة وفي الكابتن حسام البدري وذلك عندما تذكر مباراة كأس مصر حين كان المصري متقدم بهدف حتي الشوط الإضافي الثاني واستطاع الأهلي ان يسجل هدف التعادل في الدقيقة 117 عن طريق عمرو جمال ليأتي بعد ذلك أحمد فتحي ليتنزع الفوز بتسجيل هدف ثاني في الدقيقة 119.

شاركه في الرأي صديقاه عمرو متولي ومحمد عامر بأن الكابتن حسام البدري من أقوي المدربين، وأنه قادرًا على تحقيق الفوز بنتيجة إيجابية كبيرة.

في الوقت نفسه، أبدى محمد طاهر، تخوفه من وليد ازارو؛ بسبب الفرص السهلة التي لا يجيد استغلالها، متمنيًا أن يُحسن التهديف في هذه المباراة، فالمشكلة التي كانت تشغل باله حينها هي؛ أن الأهلي لا يملك مفاتيحًا لكسر دفاع الخصم "حسام البدري ما بيعرفش يتعامل مع أي فرقة بتدافع، وأنا شايف إنه يمشي بعد الماتش"، لكنه على يقين أن الحل الوحيد للفوز بالمباراة؛ وهو سرعة تسجيل الهدف الأول" الأهلي لازم يخطف جون؛ لأن المصري لو مسك نص الملعب، الأهلي مش هيعرف يمسك كورة".

لم يكن الهجوم هو المشكلة الوحيدة التي تخوّف منها جمهور القلعة الحمراء فمع اشادة بسام أحمد بالطريقة التي يقود بها البردي الفريق، إلاّ أنه كشف عن حنقه الشديد مما وصفه بـ"استهتار" مدرب الأهلي بالخصم " البدري لما بيستهتر بخصمه بيخلي الفرق تتجرأ عليه وتسجل فيه إجوان"، يضاف إلى مخاوفه تلك الضعف الواضح في خط دفاع الفريق؛ خاصة بعد غياب أحمد حجازي وتفعيل بند شرائه حتي عام 2022.

بينما اختلفت نظرة الصحفي ياسر السجان، للمباراة بالنسبة له؛ فهي "عبارة عن واجهة لنا في الخارج فيجب ان تكون مباراة يسودها الروح الرياضية بين الفريقين "، "علي أساس نظهر ان مصر فيها كورة ولا يوجد ازمة حقيقية تقع بين الجمهورين ".

ذلك الرأي الذي تبناه الصحفي علي عويس، إذ إنه طالب البدري أن لا يلتفت الي عصبية وانفعال حسام حسن التي تظهر في معظم المباريات الخاصة بفريقه "المصري"، حتى يستطيع أن يحكم سيطرته علي مجريات اللقاء " يبقي متحكم في أعصابه وميسألش في إبراهيم حسن وحسام حسن، والأفضل ميبصلهومش خالص ".

هذا أيضا ما شغل بال الصحفي محمود الجمل؛ آملا أن تكون المباراة مجرد احتفالية كرة قدم وحسب، فلا يهتم بالمكسب أو الخسارة فكل ما يعنيه هو الاستمتاع باللقاء خاصة بعد حادثة بورسعيد التي لا تزال عالقة في الاذهان؛ فيكون لقاء الليلة فرصة لتخطي تلك الازمة " المباراة هيبقي ليها دور لاجتياز الحواجز النفسية التي اتعملت بعد مأساة بورسعيد، وفرصة لغلق ذلك الملف".

فيديو قد يعجبك: