الدوري السعودي
الاتفـــــاق

الاتفـــــاق

- -
21:00
الأخدود

الأخدود

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
19:15
الفيحاء

الفيحاء

الدوري الإيطالي
فيورنتينا

فيورنتينا

- -
21:45
نابولي

نابولي

جميع المباريات

إعلان

مصدر: إيهاب جلال حدد بديل أشيمبونج

10:10 ص الخميس 11 يناير 2018

إيهاب جلال المدير الفني لفريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مراسل مصراوي: 

وضع إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي الزمالك، الدولي الزيمبابوي خاما بيليات لاعب صن داونز الجنوب إفريقي ضمن حساباته من أجل التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وأصبح الغاني بنيامين أشيمبونج خارج حسابات إيهاب جلال خلال الفترة المقبلة، ليصبح لاعب الداخلية السابق قريبًا من الرحيل عن القلعة الماضية خلال فترة الانتقالات الحالية.

مصدر من داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، أكد في تصريحات لـ"مصراوي"، أن بيليات (27 عامًا) أصبح بديلاً لأشيموبنج في حالة رحيله عن الفريق الأبيض.

وكان نادر السيد وكيل أعمال اللاعب، أكد في وقت سابق أن رغبة الزمالك هيّ من ستحسم التعاقد مع نجم صن داونز خاصة أن عقده يتبقى عليه ستة أشهر فقط مما يحق له التوقيع حاليًا دون الرجوع لناديه والانتقال الصيف المقبل مجانًا.

ولعب بيليات تسع مباريات مع صن داونز خلال هذا الموسم نجح من خلالها في تسجيل 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملاءه.

ويُعد بيليات من نجوم الكرة الإفريقية في المواسم الماضية خاصة بعدما قاد فريقه للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة قبل الماضية بالفوز على الزمالك في المباراة النهائية (3-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

ويمتلك الزمالك 4 لاعبين أجانب وهم الكونغولي كاسونجو كابونجو والغاني بنيامين أشيمبونج والنيجيري معروف يوسف والتونسي حمدي النقاز الذي تم التعاقد معه مؤخرًا من صفوف النجم الساحلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان