دوري أبطال أفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
22:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإيطالي
تورينو

تورينو

- -
21:45
ميلان

ميلان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

2 2
16:30
لايبزيج

لايبزيج

الدوري الألماني
هوفنهايم

هوفنهايم

4 2
16:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

الدوري الألماني
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

2 1
16:30
أوجسبورج

أوجسبورج

جميع المباريات

إعلان

تقرير بالفيديو.. هؤلاء سجلوا للأهلي في النجم الساحلي.. لاعب وحيد متبقي

11:19 ص الأربعاء 27 سبتمبر 2017

الأهلي والنجم الساحلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أيمن جيلبرتو:

يستعد الأهلي لملاقاة النجم الساحلي التونسي في مواجهة جديدة بدوري ابطال افريقيا، ولم يبق في الأهلي سوى لاعب وحيد من بين كل من قاموا بهز شباك بطل تونس.

ويستقبل النجم الساحلي في ملعب سوسة الأهلي يوم 1 اكتوبر بذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا، وتقام مباراة الإياب يوم 22 اكتوبر.

ونجح 6 لاعبين من الأهلي في هز شباك النجم الساحلي بتاريخ مواجهات الفريقين بدوري الابطال والكونفيدرالية والسوبر الافريقي والبطولة العربية.

ويعد وليد سليمان لاعب وسط الأهلي هو الوحيد بقائمة الفريق الذي سبق وهز شباك النجم الساحلي في الكونفيدرالية الافريقية مرحلة المجموعات نسخة 2015.

واحرز عمرو جمال هدف الأهلي الوحيد في تاريخ مواجهات الفريق مع النجم الساحلي بملعب سوسة في مباراة انتهت بالتعادل 1-1 بمجموعات الكونفيدرالية 2014.

ورحل عمرو جمال عن القلعة الحمراء مؤخرا وانتقل لصفوف نادي بيدفيست الجنوب افريقي، لتصبح قائمة الأهلي خالية من أي لاعب سجل اهدافا في سوسة.

وسبق وأحرز الثلاثي محمد ابوتريكة واسامة حسني ومحمد بركات لاعبو الأهلي الذين اعتزلوا كرة القدم اهدافا في شباك النجم بواقع هدف لكل لاعب في نهائي دوري الابطال 2005.

وسجل ايضا مدافع الفريق السابق عماد النحاس هدفا للأهلي في شباك النجم الساحلي في نهائي ابطال افريقيا 2007، وخسر الأحمر وقتها بنتيجة 3-1.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان