الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
نهضة بركان

نهضة بركان

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
18:00
ايفرتون

ايفرتون

جميع المباريات

إعلان

مدرب النجم يتحدى الأهلي: لا يخيفنا.. وسنكرر سيناريو 2007

02:17 م الثلاثاء 26 سبتمبر 2017

الأهلي والنجم الساحلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

يثق سيف غزال المدرب المساعد لفريق النجم الساحلي، في قدرة فريقه على تخطي عقبة الأهلي في دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي سيحل ضيفا على النجم في سوسة الأحد المقبل، في مباراة الذهاب، على أن تقام مباراة العودة يوم 22 أكتوبر في القاهرة.

وأكد سيف غزال المدرب المساعد للفريق التونسي، في تصريحات تلفزيونية عقب تأهل فريقه إلى دور نصف النهائي بعد تخطي أهلي طرابلس، إن الأهلي المصري لن يستطيع إيقاف النجم الساحلي، وأن سيناريو 2007 سيتكرر في هذه النسخة.

وكرر غزال تأكيده على ثقة فريقه في الفوز على الأهلي، خلال تصريحات أدلى بها لصحيفة "الصباح التونسية"، اليوم الثلاثاء، حيث عنونت الجريدة حوارها مع المدرب: "الأهلي لا يخيفنا.. وسنعيد سيناريو 2007".

Capture

وكان النجم الساحلي قد نجح في تخطي الأهلي بنهائي بطولة دورى الابطال عام 2007، حيث تعادل الفريقان ذهابًا دون أهداف على ملعب سوسة، ولكن في القاهرة تلقى الأهلي هزيمة قاسية.

وألحق النجم بالأهلي خسارة قاسية بنتيجة 3-1، في مباراة كان التقدم فيها للفريق التونسي عن طريق عفوان الغربي الذي سجل بمرمى الحضري في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وبعد 3 دقائق فقط من الشوط الثاني سجل عماد النحاس هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 48.

وفي الوقت بدل من الضائع للمباراة، نجح أمين الشرميطي تسجيل الهدف الثاني للنجم في الدقيقة 92، قبل أن يضيف موسى ناري الهدف الثالث في الدقيقة 95، ليتوج النجم بلقب البطولة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان