الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
نهضة بركان

نهضة بركان

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
18:00
ايفرتون

ايفرتون

جميع المباريات

إعلان

طبيب الأهلي يكشف موقف سعد سمير من مواجهة النجم

01:33 م الثلاثاء 26 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قال خالد محمود، طبيب الأهلي، إن سعد سمير، مدافع الفريق، تماثل للشفاء من الإصابة في العضلة الضامة، والتي حرمته من المشاركة في مباراة الفريق الأخيرة أمام الترجي.

وأضاف محمود في تصريحات صحفية، أن اللاعب سيشارك بصورة طبيعية في التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، والتي ستقام على الملعب الفرعي باستاد المنزه، بتونس العاصمة.

وتابع أنه اطمأن على اللاعب خلال مشاركته في جزء من مران الفريق أمس الاثنين، والذي أقيم على أحد الملاعب القريبة من فندق إقامة البعثة، وأصبح جاهزا لخوض مباريات الفريق المقبلة.

الأهلي سيواجه النجم الساحلي في الساعة السابعة والنصف من مساء الأحد المقبل، على ملعب سوسة، ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ومن ناحية أخرى، ينتظم وليد أزارو في التدريبات الجماعية لفريق الكرة اليوم، الثلاثاء، والتي ستقام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت تونس (السادسة والنصف بتوقيت القاهرة).

وكان أزارو قد عانى من تقلّص عضلي، تعرض له في نهاية مباراة الترجي التونسي بإياب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخضع أزارو، خلال اليومين السابقين، لجلسات علاج طبيعي مكثفة حتى شُفي تمامـًا من الإصابة قبل مباراة النجم الساحلي.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن الفريق سيسافر إلى سوسة صباح بعد غد الخميس، عقب المران الجماعي.

وسافر عبدالحفيظ من تونس العاصمة إلى مدينة سوسة، أول أمس الأحد، من أجل الاطمئنان على كافة ترتيبات إقامة بعثة الأهلي قبل السفر لمواجهة النجم الساحلي.

ومن المقرر أن يعقد حسام البدري المدير الفني للفريق محاضرة فنية للاعبين عقب تناول وجبة العشاء، اليوم الثلاثاء.

وسيقوم البدري، خلال محاضرة اليوم، بتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق التونسي، وأسلوب لعبه سواء عند امتلاك الكرة أو فقدانها، وأبرز لاعبيه.

وكان البدري قد عقد أولى محاضراته عقب مباراة الترجي التونسي أمس، الاثنين، والتي شهدت مطالبة اللاعبين بضرورة نسيان مباراة الترجي، وتحقيق نتيجة إيجابية في المواجهة المقبلة أمام النجم الساحلي، بالإضافة إلى مشاهدة مباراة الفريق التونسي الأخيرة أمام أهلي طرابلس الليبي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان