الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك.. تدريبات خفيفة وراحة لطارق حامد

07:20 م الإثنين 25 سبتمبر 2017

تدريبات الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

استأنف الزمالك تدريباته على ملعب "عبداللطيف أبو رجيلة" بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة إنبي يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وكان الزمالك حصل على راحة بالأمس بعد الفوز على المصري البورسعيدي (2-1) في الجولة الثالثة للدوري، وبعدما خاض البدلاء والمستبعدون مباراة ودية أمام المقاولون.

واجتمع المونتنيجري نيبوشا يوفيتيتش، المدير الفني للفريق، باللاعبين قبل انطلاق المران، لشرح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال مباراة المصري.

وقرر الجهاز الفني تقليل الأحمال البدنية للاعبين، وقام اللاعبون بإجراء تدريبات استشفائية تحت إشراف مدرب الأحمال.

وفضَّل الجهاز منح لاعب الوسط الدولي طارق حامد من التدريبات رغم حضوره إلى المران، بسبب شعوره ببعض الإرهاق، خوفًا عليه من الإجهاد.

وشهد المران مشاركة محمد الشامي مهاجم الفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها، في حين حصل طارق حامد لاعب الوسط على راحة بعد شعوره بالإهاق.

وواصل الغاني بنجامين اتشيمبونج مهاجم الفريق برنامجه التأهيلي، وقام بعلاج مائي في حمام السباحة لتجهيزه للفترة المقبلة حيث كان يعاني من الإصابة في العضلة الضامة.

وأدى علي جبر تدريبات خفيفة على هامش التدريب، وقام أسامة إبراهيم وعلي فتحي بتدريبات منفردة في ظل قيدهما بقائمة الانتظار، وواصل أيمن حفني تدريباته التأهيلية.

يذكر أن الزمالك يقاسم المقاولون العرب والإسماعيلي صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد سبع نقاط، بعد التعادل في افتتاح مباريات الدوري، وفوزه بالجولتين الماضيتين.

فيديو قد يعجبك: