دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

0 0
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

مكافأة استثنائية للاعبي الأهلي.. والبدري يتراجع عن حضور لقاء تحديد منافسه

04:40 م الأحد 24 سبتمبر 2017

حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، صرف مكافأة استثنائية للاعبي الفريق، بعد الفوز على الترجي التونسي والتأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى الدور قبل النهائي بدوري الأبطال بعد فوزه على مضيفه الترجي في رادس في إياب دور الثمانية، ليصعد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (4-3).

وقرر مدير الكرة صرف مكافأة خاصة للاعبين، بعدما قدم الفريق عرضا رائعًا أمام الترجي وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، حسبما أفاد الموقع الرسمي للأهلي الأحد.

وأكد مصدر بالأهلي، في تصريحات خاصة لمراسل مصراوي، أن المكافأة التي قرر عبدالحفيظ صرفها للاعبين بلغت 500 دولار لكل لاعب، بخلاف مكافأة اللائحة.

وينتظر الأهلي المتأهل من المباراة التي تجمع بين النجم الساحلي وأهلي طرابلس الليبي غدا الأحد، ومن المقرر أن يقام الدور نصف النهائي من المسابقة الأسبوع المقبل.

وتراجع البدري عن حضور المباراة خوفًا من تفاقم آلام قدمه، التي تعرض لها أثناء احتفاله بتأهل الأهلي إلى نصف نهائي المسابقة القارية، عقب لقاء الترجي بملعب رادس.

واكتفى حسام البدري بإرسال سيد عبدالحفيظ والمدربين أحمد أيوب وسيد معوض للسفر إلى مدينة سوسة لمشاهدة المباراة من الملعب، وكتابة تقرير مفصل عنها.

يذكر أن الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد ثمانية ألقاب.

فيديو قد يعجبك: