دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

ميدو يتغنى بـ"إخلاص الأهلي" ويقيم أزارو ويشيد بالسعيد

11:01 ص الأحد 24 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال أحمد حسام ميدو، المدير الفني لوادي دجلة، إن إخلاص لاعبي الفريق منحه التأهل إلى الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعد تجاوز الترجي التونسي (2-1) في رادس مساء السبت.

وتأهل الأهلي إلى الدور قبل النهائي بدوري الأبطال بعد فوزه على مضيفه الترجي في رادس في إياب دور الثمانية، ليصعد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (4-3).

وصرح ميدو: "الأهلي يملك مجموعة لاعبين مخلصين يظهرون في الأوقات الصعبة بعد التعادل في مصر، لكن اتحاد الفريق وثقة الجهاز الفني في اللاعبين أدى إلى القتال من أجل الصعود للمربع الذهبي".

وأضاف في تصريحات إذاعية عبر برنامج "ستاد الهدف" صباح الأحد: "تأهل الأهلي إلى نصف النهائي يمنح بطل مصر أفضلية بنسبة كبيرة للتتويج بدوري أبطال إفريقيا".

وأشاد المدير الفني السابق للزمالك بلاعب الوسط عبدالله السعيد قائلا: "أدى مباراة كبيرة، وكان لصالح الفريق خاصةً في الشوط الثاني الذي ظهر به بجانب أحمد فتحي لتغطية الجبهة اليمنى،

وتابع: "عبدالله السعيد لا غنى عنه في الملعب (متقدرش تشتري خبرة من السوبر ماركت)، مثل حسام عاشور وأحمد فتحي وشريف إكرامي وعبدالله السعيد ووليد سليمان".

وعن المهاجم المغربي وليد أزارو، أكد ميدو أنه مهاجم جيد ويضغط على المنافس ويركض في المساحات الخالية ويخدم على زملاءه، لكنه يحتاج إلى الهدوء أمام المرمى وإزالة الضغوط من على نفسه.

وأكد المدير الفني الأسبق للإسماعيلي: "ليس من السهل على لاعب صغير السن مثل وليد أزارو الذي يبلغ من العمر 22 عامًا اللعب في الأهلي أو الزمالك في بلد لها ثقافة مختلفة مثل مصر".

واختتم: "لا بد من الحكم على أزارو بعد 7 أشهر، بعدما يتأقلم مع الأهلي ونظام اللعب وطريقة التعامل مع الضغوط، وهذا ما يجب أن يعمل عليه الجهاز الفني، بعد إهدار المهاجم تلك الفرص السهلة".

وينتظر الأهلي المتأهل من المباراة التي تجمع بين النجم الساحلي وأهلي طرابلس الليبي مساء اليوم الأحد، ومن المقرر أن يقام الدور نصف النهائي من المسابقة الأسبوع المقبل.

يذكر أن الأهلي هو صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد ثمانية ألقاب، فيما توج الترجي باللقب مرتين فقط في عامي 1994 و2011.

فيديو قد يعجبك: