الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

2 1
18:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

الدوري الإنجليزي
لوتون تاون

لوتون تاون

0 0
21:00
ايفرتون

ايفرتون

الدوري الإسباني
خيتافي

خيتافي

0 0
21:00
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

جميع المباريات

إعلان

وائل جمعة: سبب وحيد منح الأهلي التفوق على الترجي

10:23 م السبت 23 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أعرب وائل جمعة، اللاعب الأسبق للأهلي ومنتخب مصر، عن سعادته بتحقيق فريقه السابق للفوز على الترجي التونسي، بهدفين مقابل هدف، في إياب دور الـ 8 لدوري أبطال أفريقيا.
ونجح الأهلي في انتزاع بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من قلب ملعب رادس، بعد عبور عقبة الترجي التونسي، بالفوز عليه في عُقر داره وأمامه أعين جماهيره.

وقال جمعة في تصريحات تلفزيونية لقناة "بي ان سبورتس"، إن الأهلي رغم ظهوره بمستوى متواضع أمام الترجي في الشوط الأول، لكنه عاد في الشوط الثاني وتطوره أدائه بشكل ملحوظ وسيطر بشكل شبه كامل على مجريات اللعب.

وأضاف:" البدري أجرى بعض التغييرات على تشكيل الفريق خلال الشوط الثاني، بعد الدفع بأجايي بدلا من مؤمن زكريا، واعطاء علي معلول حرية أكبر في الشق الهجومي".

وتابع:" دخول أجايي بجوار أزارو في الخط الأمامي، دفع الترجي التوسي للحذر والتراجع لمناطقه الدفاعية، ليعطي الأهلي أفضلية في الملعب لتنفيذ مخططه بإحراز هدف التعادل".

وأوضح ، أن أكثر نقطة أفادت الأهلي وجعلته يتفوق على الترجي هو تميز لاعبيه باللياقة البدنية العالية، والذي ظهر خلال مباراة الذهاب أيضا.

وأشار إلى أن الهدف الأول الذي سجلة الأهلي جاء في توقيت مثالي، ليربك حسابات الترجي، وبات بعدها الأهلي قريبا من التعادل وهذا ما ترجمه الأهلي وسجل الهدف الثاني عن طريق أجايي.

واختتم جمعة تصريحاته بالتأكيد على أن التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي، قدم مباراة قوية خاصة في الشوط الثاني، وكان أحد أسباب الفوز، ليتمكن من تعديل خطأ الشوط الأول وتسببه في تقدم الترجي للمساهمة في تأهل الأهلي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان