دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إبراهيم حسن لاتحاد الكرة: تعرضنا للظلم.. ونريد حقنا من جماهير الزمالك

11:21 م الجمعة 22 سبتمبر 2017

حسام وإبراهيم حسن أمام الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

طالب إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، اتحاد الكرة المصري بضرورة معاقبة جماهير الزمالك بعد توجيه السباب له ولشقيقه خلال أحداث مباراة المصري والزمالك.

وخسر المصري أمام الزمالك بنتيجة 2-1 في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز التي أقيمت اليوم الجمعة، وسط أحداث شد وجذب بين حسام حسن المدير الفني للفريق وجماهير الأبيض.

وأضاف مدير الكرة للفريق البورسعيدي في تصريحات لبرنامج "ستاد مصر" اليوم الجمعة :"تعرضنا لظلك تحكيمي خلال المباراة بعدما تغاضى حكم المباراة احتساب ضربة جزاء وطرد أحمد الشناوي".

وواصل إبراهيم حديثه :"اتحاد الكرة أعلن أنه سيستخدم الفيديو في معاقبة اللاعبين إذا كانت هناك حالات لم يحاسبوا عليها أثناء المباراة".

وأكمل :"أحمد الشناوي اعتدى على لاعب المصري والحكم أشهر البطاقة الصفراء له، ثم احتسب خطأ لصالحه في منطقة الجزاء، ولا أعلم كيف حدث هذا، وتلك الكرة كانت يجب أن تحتسب ركلة جزاء لنا".

ووجه إبراهيم حسن رسالة لاتحاد الكرة في نهاية حديثه :"إما أن يسمح الجمهور بحضور جماهيري كامل، أو لا يحضر أحد، الزمالك اصطحب معه عدد كبير من الجماهير، طوال المباراة يوجهون لنا السباب، نعم المباراة مسؤولية المصري تنظيميا لكن الجيش والشرطة هم من يسمحون لهم بالدخول".

فيديو قد يعجبك: