دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

محمود طاهر: أتمنى عدالة تحكيمية أمام الترجي.. وتواجدي مع الفريق ضرورة

12:05 م الجمعة 22 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، إنه حرص على رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تونس؛ لأهمية مباراة الترجي.

ويحل الأهلي ضيفاً على نظيره الترجي في الثامنة مساء يوم غد السبت، ضمن  إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأشار طاهر ـ في تصريحات نقلها عنه الموقع الرسمي للأهلي ـ إلى أن تواجده في مثل تلك الظروف ضرورة، قائلاً: "أثق في قدرة الأهلي على تجاوز عقبة الترجي والعودة ــ بإذن الله ــ من تونس ببطاقة التأهل للمربع الذهبي".

وكان الأهلي قد تعادل إيجابياً مع الترجي بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضي باستاد برج العرب.

وتابع رئيس الأهلي: " جميع اللاعبين ومن خلفهم الجهاز الفني يدركون أهمية المباراة التي يدافعون فيها عن تاريخ النادي ويثبتون لأنفسهم قبل أي انسان آخر آنهم على قدر المسئولية وعلى تحقيق طموحات الجماهير التي حرصت على مؤازرتهم في المران الأخير قبل السفر إلى تونس".

وأوضح رئيس النادي الأهلي أن معدن لاعبي الفريق يظهر دائمًا وقت الشدائد، وأن هذا الجيل قادم وبقوة ولديه من القدرات ما يؤهله لاستعادة أمجاد افريقيا، مضيفاً: "جميعهم يدركون أهمية المسئولية الملقاة على عاتقهم وليسوا في حاجة إلى المزيد من التحفيز؛ لأنهم يعرفون واجبهم جيدًا تجاه ناديهم وجماهيرهم".

وأشار محمود طاهر إلى أن الأهلي صادفه سوء توفيق في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل 2-2، مؤكداً أنهم كانوا الأفضل طوال المباراة؛ حيث أهدروا أكثر من فرصة محققه نتيجة للتسرع أحياناً ولعدم التوفيق من جانب طاقم التحكيم أحياناً أخرى وبخاصة في العديد من القرارات المصيرية التي أثرت على نتيجة المباراة، متمنياً أن تحظى مباراة العودة بعدالة تحكيمية؛ حتى يأخذ كل فريق حقه، ولا تشهد أية تجاوزات كالتي شهدتها مباراة الذهاب.

وأثنى رئيس الأهلي على اللفتة الطيبة من جماهير النادي وحرصها على الوقوف بجوار الفريق وتوافدهم بصورة حضارية لحضور المران الأخير في إستاد التتش، مؤكداً أن جماهير الأهلي ستظل دائماً وأبداً هي السند والداعم الأول للفريق.

وأشاد طاهر بالسلوك الحضاري لجماهير الأهلي والذي كان محل تقدير من جميع، وأثبت بما لا يدع مجالا للشك أنه كعادته دائماً جمهور واع ويدرك مسئولياته.

وشدد رئيس النادي الأهلي أنه ومجلس الإدارة بالكامل لا يدخر جهدا من أجل عودة الجماهير للمدرجات.

 وأتم حديثه بالإشارة إلى أن الأهلي نجح من خلال الجهد المبذول من القائمين على إدارة المباريات بالنادي في تقديم مشروع متكامل يضمن عودة الجماهير وفق أحدث الأساليب والأنظمة المتبعة في الدوريات الأوروبية وأن هذا النظام سيكون النواة والبداية الحقيقة لعودة الجماهير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان