دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

عبد الغني للمطالبين برحيل كوبر: "الوقت غير مناسب"

10:05 ص الخميس 21 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

نفى مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري بعد مطالبة البعض برحيله بسبب سوء الأداء.

وأضاف عبد الغني في تصريحات لبرنامج "الحريف" :"الوقت غير مناسب لرحيل كوبر وجهازه، الآن المنتخب أمامه مباراة مهمة وهي مباراة الكونجو".

وتابع :"كوبر حقق نجاحات مع المنتخب تصل إلى 100% بعد وصول المنتخب إلى كأس الأمم الإفريقية بعد غياب استمر 3 دورات، كما قاد المنتخب حاليًا لصدارة تصفيات المؤهلة لكأس العالم".

وأكمل :"البعض طالب برحيل كوبر عقب الخسارة من تونس في تصفيات المؤهلة لكأس الأمم والحديث تكرر بعد الخسارة من أوغندا إلا أن الاتحاد يرى أن كوبر قدم نتائج جيدة".

وواصل :"بعد مباراة أوغندا تردد أننا جلسنا مع كوبر وهذا لم يحدث على الإطلاق، لابد من إعطاء كوبر وجهازه كافة الصلاحيات لتحقيق النتائج".

وأردف:"كوبر اختار 14 محترفًا استعدادًا لمباراة أوغندا وعلمنا بهذا الخبر مثل أي مشجع، لأنه ليس عملنا ضم 10 أو 14 محترفًا بل مسؤوليته".

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المصري نظيره الكونجولي في الثامن من الشهر المقبل في مباراة يحتاج المنتخب للفوز مع تعثر المنتخب الأوغندي أمام غانا للوصول لكأس العالم بعد غياب 28 عامًا.

ويحتل المنتخب المصري صدارة المجموعة الخامسة برصيد تسع نقاط يليه المنتخب الأوغندي بسبع نقاط ثم غانا خمس نقاط وأخيرًا الكونجو بنقطة.

فيديو قد يعجبك: