دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 5 مواقف داعمة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الحسم

08:11 م الأربعاء 20 سبتمبر 2017

مران الاهلي بحضور الجماهير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

مساء السبت المقبل ستتجه أنظار جماهير الأهلي عندما يخوض فريقها مواجهة صعبة أمام الترجي التونسي في إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس الأوليمبي.

جماهير الأهلي تمني النفس أن يحقق فريقها الفوز بعد التعادل بهدفين في مباراة الذهاب من أجل مواصلة المشوار وتحقيق اللقب القاري التاسع حيث كان آخر ألقاب الأهلي بدوري أبطال إفريقيا عام 2013 بعد الفوز على أورلانادو بايتريس الجنوب إفريقي.

ولكن دائمًا وأبدًا تكون جماهير الأهلي لها مواقف داعمة لمساندة الفريق في اللحظات الحاسمة من الموسم لمواصلة حصد الألقاب محليًا وقاريًا.

إدارة الأهلي وتحديدًا خلال ولاية محمود طاهر وجدت أن حضور الجماهير ملعب مختتار التتش لمساندة الفريق قبل المباريات المهمة في الموسم أمر يقد يكون مفيد للاعبين خاصة في غياب حضور الجماهير المباريات.

وقبل ذلك يرصد مصراوي أبرز 5 مواقف داعمة لجماهير الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي:

- مران جاريدو الأول

بعد تتويج الأهلي بلقب الدوري 37 في تاريخه، تواجدت جماهير القلعة الحمراء في ملعب مختتار التتش لمساندة الفريق خاصة بعد تولي الإسباني خوان كارلوس جاريدو المهام الفنية للفريق بعد فتحي مبروك.

وتواجدت جماهير النادي الأهلي في مدرجات ملعب التتش بالجزيرة من أجل الاحتفال مع اللاعبين بلقب الدوري.

- مران بيسيرو الأول

احتدشت جماهير الأهلي إلى ملعب مختتار التتش لحضور مران الفريق الأول تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للفريق الأحمر وقتها.

الأهلي قبلها أن نجح بالتتويج بكأس السوبر المصري على حساب غريمه الزمالك بعد الفوز عليه بنتيجة (3-2) في المباراة التي أقيمت على ملعب العين بالإمارات.

ورفعت جماهير الأهلي عدد من اللافتات داخل الملعب، كان أبرزها واحدة كُتب عليها " .الفوز ببطولة واحدة فى الموسم خسارة مش مكسب للاهلى .. فوقوا ".

وكان الأهلي قبل تتويجه بلقب السوبر المصري فشل في تحقيق لقب الدوري والكأس والذي نجح غريمه الزمالك في الفوز باللقبين.

موقعة التطواني 

بعد خسارة الأهلي مباراة الذهاب أمام المغرب التطواني في دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا تواجدت جماهير المارد الأحمر في مدرجات التتش لمؤازرة الفريق قبل مباراة الإياب.

- حدث تاريخي 

قبل مواجهة الزمالك في مسابقة الدوري موسم 2014-2015 حرصت جماهير الأهلي أن تؤازر فريقها رغم فقدان المارد الأحمر فرصة الحصول على لقب الدوري.

وبالفعل تواجد ما يقرب من 20 ألف متفرج في ملعب مختتار التتش ليقرر فتحي مبروك إلغاء المران.

- حسم الدوري 

حرص المئات من جماهير ومشجعي النادي الأهلي، على حضور مران الفريق الأول لكرة القدم، من أجل دعم الفريق قبل مواجهته المرتقبة أمام الإسماعيلي بالدوري.

ونتيجة للحضور الكثيف لجماهير النادي الأهلي لتدريبات الفريق الأول، لغى مارتن يول، المدير الفني للمارد الأحمر، تدريبات الفريق الأول، على أن تقام في اليوم التالي على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

فيديو قد يعجبك: