دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف.. الداخلية تطالب بإعادة لقاء الزمالك.. ومجلس الأبيض يرد

11:08 م الإثنين 18 سبتمبر 2017

مباراة الزمالك والداخلية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد فوزي وعمر قورة:

أكد علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق الداخلية، أن إدارة النادي سترسل احتجاجًا لاتحاد الكرة وطلبًا رسميًا بإعادة مباراة الفريق مع الزمالك.

وخسر الداخلية بنتيجة (3-0) أمام الزمالك أمس الأحد في مباراة الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز الموسم الحالي.

وكان عبدالعال اعترض على حكم المباراة محمد معروف، بسبب احتساب ركلة جزاء غير صحيحة تقدم بها الفريق الأبيض بهدف نظيف.

وأشار المدرب، في تصريحات لـ"مصراوي" مساء الاثنين: "إدارة النادي ولجنة الكرة لديهم رؤية بأن الفريق له حق في طلب إعادة المباراة".

وتابع: "سوف يتم مخاطبة اتحاد الكرة رسميًا بشأن إعادة مباراة الداخلية والزمالك، ونتمنى الحصول على موافقتهم لأن هذا حقنا".

وواصل: "السبب الأول لهذا الطلب يعود لأن الحكم احتسب ركلة جزاء غير صحيحة للزمالك سجل منها الهدف الأول وكان لها تأثير على سير المباراة".

واختتم مدرب الداخلية تصريحاته قائلا: "كان هناك أخطاء تحكيمية اخرى خلال المباراة تسببت في خسارتنا من الزمالك".

من جانبه، تواصل مصراوي مع مجلس إدارة القلعة البيضاء، الذي أكد استحالة إعادة المباراة، وأن النادي ليس طرفًا في هذه الأزمة.

وقال أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس الزمالك، أن ناديه ليس طرفًا في الأزمة، مؤكدًا أنه لا يتوقع أن يقدم الداخلية على هذه الخطوة.

وأكد نائب رئيس الزمالك في تصريحاته لمصراوي أن حكم المباراة ظلم الزمالك أمام الداخلية بعدم احستاب ركلتي جزاء لصالح الفريق الأبيض.

كما تعجب هاني زادة، عضو مجلس إدارة النادي، من طلب الداخلية قائلا: "كلام فارغ، لسنا في سيرك لكي يتم إعادة المباراة، والمقاصة خير دليل".

وتابع: "سبق وطلبنا إعادة مباراة المقاصة بسبب خطأ تحكيمي فادح، ولم يتم الاستجابة لنا، والداخلية لم يهدد مرمى الزمالك ولم يحضر المباراة ليطالب بإعادتها".

وأوضح: "لم يحدث أي خطأ فني من حكم المباراة يستوجب إعادة المباراة، وكان للزمالك ركلتي جزاء صحيحتين لم يقم الحكم باحتساب أي منهما".

ومن جانبه أكد رحاب أبورجيلة عضو المجلس الأبيض أن أزمة إعادة المباراة أمر خاص بين إدارة نادي الداخلية واتحاد الكرة، مؤكدًا أن الزمالك ليس طرفًا.

وأضاف في تصريحاته لمصراوي قائلا: "الزمالك حقق الفوز بثلاثية نظيفة دون مساعدة الحكم، الذي تغاضى عن احتساب ركلتي جزاء للأبيض".

يذكر أن اتحاد الكرة رفض الموسم الماضي إعادة مباراة الزمالك أمام مصر المقاصة الشهيرة، بعدما تغاضى جهاد جريشة عن احتساب ركلة جزاء صحيحة للأبيض.

فيديو قد يعجبك: