الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

بالمواعيد والقنوات الناقلة.. صدام مصري في يوم حافل بالمباريات

10:41 ص الأحد 17 سبتمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

يقام اليوم الأحد عدد من المباريات الهامة على الصعيد المحلي والإسباني والإنجليزي والفرنسي والإيطالي، وكذلك في دوري أبطال إفريقيا.

- يستضيف الزمالك نظيره الداخلية على ملعب "بتروسبورت" في الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز، في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً، وتذاع عبر قنوات "النيل الرياضية - أون سبورت - دي إم سي سبورتس".

- وفي مباريات أخرى بالدوري المصري، يواجه الإسماعيلي المقاولون العرب في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ويتلقي سموحة مع طنطا في تمام الساعة الثالثة عصرًا، عبر قنوات "النيل الرياضية - أون سبورت - دي إم سي سبورتس".

- وفي الدوري السعودي، يلتقي أهلي جدة الذي يلعب في صفوفه محمد عبدالشافي، مع النصر الذي يلعب له حسام غالي، في تمام الساعة 7:25 مساءً عبر قناة "MBC الرياضية 1".

- يواجه ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي فريق الوداد البيضاوي المغربي في تمام الساعة الثالثة عصرا بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتذاع عبر قناة "beIN SPORTS HD 1".

- يلتقي أهلي طرابلس الليبي مع النجم الساحلي التونسي في تمام الساعة الثامنة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الثامنة مساءً، بربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

- وفي الدوري الإنجليزي، يواجه تشيلسي نظيره آرسنال في ديربي لندن في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً، ويحل إيفرتون ضيفا على مانشستر يونايتد بالساعة الخامسة، وتذاع المباراتين عبر قناة "beIN SPORTS HD 2".

- ويحل ريال مدريد ضيفا على ريال سوسييداد في ملعب "الأنويتا" في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً، بالجولة الرابعة من الدوري الإسباني، وتذاع عبر قناة "beIN SPORTS HD 3".

- ويواجه يوفنتوس نظيره ساسولو في تمام الساعة 12:30 ظهرًا، وميلان ضد أودينيزي الساعة الثالثة عصرًا، بالأسبوع الرابع من الدوري الإيطالي، وتذاع المباراتين عبر قناة "beIN SPORTS HD 4".

- وعلى صعيد الدوري الفرنسي، يحتضن ملعب "حديقة الأمراء" مباراة قوية بين باريس سان جيرمان وليون في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتُنقل عبر قناة "beIN SPORTS HD 6".

فيديو قد يعجبك: