الدوري السعودي
أبها

أبها

- -
21:00
الخليج

الخليج

الدوري السعودي
الهلال

الهلال

- -
21:00
الطــائي

الطــائي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
21:00
النصر

النصر

جميع المباريات

إعلان

مصراوي يكشف حقيقة ترشح حازم إمام لرئاسة الزمالك وبرنامجه الانتخابي

11:54 ص الجمعة 15 سبتمبر 2017

666

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

تتزايد الضغوط الجماهيرية على حازم إمام ايقونة الزمالك التاريخية لخوض انتخابات الأبيض القادمة فى شهر نوفمبر القادم على مقعد الرئيس لمنافسة مرتضى منصور.

وعلى طريقة جماهير الأهلى التى دعمت محمود الخطيب رمز الأحمر التاريخي فور إعلان ترشحه للإنتخابات أطلقت جماهير الزمالك هاشتاج "حازم إمام رئيسًا للزمالك" لمطالبته بخوض الإنتخابات القادمة.

وقال مصدر مقرب من حازم إمام لمصراوي إن بعض أعضاء الجمعية العمومية ورموز النادي الأبيض انضموا إلى الحملة الجماهيرية التى دعت الثعلب الصغير للترشح فى الإنتخابات القادمة إلا أنه حتى الأن لم يتخذ قراراً نهائياً.

واضاف المصدر القريب من إمام والذى رفض الكشف عن هويته إن الأخير ممتن لهذا الدعم والحب الجماهيري وأنه لا يرفض مطلقاً خوص الإنتخابات لرئاسة الزمالك ولكنه ينتظر الوقت المناسب .

وعلم مصراوي أنه فى حالة استقرار حازم علي خوض الإنتخابات سيكون هناك تنسيقاً مع أحمد سليمان المرشح المحتمل لدعم قائمة الثعلب الصغير عن طريق جبهة المعارضة .

وكان حازم إمام كان كشف فى تصريحات سابقة لبرنامج "عالمسرح" الذى يبث اذاعة راديو "إينرجى" إن برنامجه الإنتخابي سيعمل علي محورين ، الأول التسويقي ، والثاني الرياضى وأهم ما سيعمل عليه الخروج بالنادي من دوامة القضايا والمشاكل.

وأكد إمام أنه سيسعي فى حال وصول لرئاسة الزمالك على انشاء استاد خاص بالنادي الأبيض وأن هدفه الأول فى ملف الكرة الفوز ببطولة دوري أبطال افريقيا والوصول إلى كأس العالم للأندية.

ودخل حازم إمام فى خلافاً حاداً مع مرتضى منصور فور رحيله عن منصب مدير فريق الزمالك بصحبة أحمد حسام ميدو وهاجم رئيس الزمالك الحالي الثعلب ثم جدد هجومه عقب أزمة مباراة المقاصة.

وكان مرتضي منصور قد تحدي حازم إمام ودعاه لخوض انتخابات الزمالك .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان