دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

انفوجراف .. الشناوي يتخطى إكرامي "المحلي" فى 10 مباريات

12:13 م الخميس 03 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد يسري مرشد:

استقبل الحارس العائد محمد الشناوي هدفه العاشر هذا الموسم بقميص الأهلى بعد 10 مشاركات ليعيد رقماً سلبياً كان قد قضى عليه زميله شريف إكرامي الذى تألق هذا الموسم .

ولعب إكرامي مع الأهلى فى "الدوري" 30 مباراة لم يستقبل فيهم سوى 9 أهداف فقط فيما لعب الشناوى 10 مباريات ما بين بطولة الكأس والبطولة العربية والدوري استقبل خلالها 10 أهداف بمعدل هدف فى كل مباراة.

الشناوى حافظ على نظافة شباكه 3 مباريات فقط من الـ 10 فيما حافظ إكرامي على نظافة شباكه 23 مباراة .

اكرامي شارك فى 39 مباراة للأهلى ما بين السوبر وبطولة دورى أبطال افريقيا و30 مباراة فى الدوري ولم يشارك مطلقاً فى البطولة العربية أو كاس مصر واستقبل خلال الـ 39 مباراة 12 هدف وحافظ على شباكه 30 مباراة.

الشناوي لعب 3 مباريات ببطول كاس مصر استقبل فيهم هدفين من الداخلية ووادي دجلة وخرج بشباك نظيفة أمام الألومنيوم فقط ، وفى الدوري لعب 3 مباريات ايضا واستقبل 4 أهداف بواقع هدفين من انبي ومثلهما من سموحة وخرج بشباك نظيفة أمام الشرقية فقط.

وبالبطولة العربية لعب 4 مباريات استقبل فيهم 5 أهداف ، بواقع 4 من الفيصلي فى مباراتين وهدف من نصر حسين داي وخرج بشباك نظيفة فقط أمام الوحدة الإماراتي الذى تذيل المجموعة أى ان الشناوى خرج بشباك نظيفة أمام فريق من الدرجة الثانية وفريق هبط للدرجة الثانية وفريق تذيل المجموعة بصفر من النقاط .

ارقام الشناوي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان