دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

أحمد حسن يرد على مرتضى: تعلق فشلك على الآخرين.. وهذا السبب الحقيقي لرحيل فيركاوتيرن

05:55 م الأربعاء 23 أغسطس 2017

أحمد حسن مع فيركاوتيرن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

نفى أحمد حسن نجم المنتخب المصري السابق، الاتهام الموجه من مرتضى منصور له، بحديثه مع البلجيكي فرانكي فيركاوترن، بعدم تدريب الزمالك.

وقال حسن، في بيان صحفي، إنه فوجئ بهجوم مرتضى وأنه وراء فشل المفاوضات: "هذا لم يحدث على الإطلاق لأنني أقسم بالله لم أتحدث مع فرانكي ولم يتحدث معي طوال الفترة الماضية وأول من تحدث معي هو أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك، وعندما سألني على المدرب تحدثت عنه بكل وضوح وصراحة وعن إيجابياته".

ورد "الصقر" على مرتضى، واصفا إياه بأنه يعلق فشله على الآخرين، ويبحث عن شماعه للخروج مما وصفه بـ"الفشل".

وتساءل: "هل يعقل أن يقنع أحمد حسن مدربا ويتدخل في عمله أو يقنعه بشيء يناسبه أو لا، وهل أحمد حسن هو وراء تغيير الـ19 مدربا من قبل في نادي الزمالك؟ وهل هو السبب في رحيل فيريرا وباكيتا وهل أحمد حسن سبب فشل المفاوضات مع باقي المدربين الآخرين؟ وهل أحمد حسن هو السبب وراء الأزمة الدبلوماسية مع إيناسيو واحتجازه وحضور السفارة البرتغالية للنادي لإنهاء الأزمة؟"

وأكمل تساؤلاته في البيان: "هل أحمد حسن سبب ضياع كل البطولات من نادي الزمالك؟ وهل أحمد حسن وراء صفقات بالملايين تأتي وترحل ولا يستفيد منها نادي الزمالك على الإطلاق ولا أحد يحاسب؟ وهل أحمد حسن السبب في إهانة كل رموز الزمالك ومنعهم من دخول ناديهم؟ وهل أنا السبب في خروجك وتصريحك باتهام جمهور ألتراس وايت نايتس بقتل جماهير الأهلي في إستاد بورسعيد لخلق فتنة أخرى بين الجماهير؟".

وطالب في ختام بيانه، بأن يقنع المحيطين بمجلس الزمالك، مرتضى منصور بالبحث عن النجاح بعيدًا عن إلقاء الاتهامات، مطالبا إياه بالرجوع لتصريحات مساعد المدرب بأنه رفض التعاقد بسبب ضعف الراتب وحصوله عليه بالجنيه المصري.

وكان أحمد حسن تدرب تحت قيادة فيركاوتيرن، وقت لعبه في أندرلخت البلجيكي.

اقرأ أيضا:

فيركاوترن يعتذر عن عدم تدريب الزمالك

مرتضى يصدر بيانا رسميا بعد اعتذار فيركاوترن

 

فيديو قد يعجبك: