دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يصدر بيانا رسميا بعد اعتذار فيركاوترن

04:18 م الأربعاء 23 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أصدر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بيانا رسميا لتوضيح بعض الحقائق، وكشف محاولات ما أسماه تخريب نادي الزمالك وإساءة سمعة مصر.

وقال مرتضى في البيان الذي تلقى مصراوي نسخة منه: "هناك بعض المخربين يلعبون بالنار مع نادي الزمالك ومصر بشكل عام، في البداية تم توجيه حملة هجوم قوية على المدرب بيتوركا وتسببوا في فشل المفاوضات".

وأكمل: "تم الاتفاق مع البلجيكي فرانك فيركواتيرين وأرسل موافقته منذ أيام على تولي تدريب الزمالك وأسماء المساعدين ومناصبهم".

وأشار إلى أن فرانكي قام بارسال جواز السفر الخاص به من أجل إرسال تذاكر الطيران للحضور إلى القاهرة، بعد الاتفاق مع نجله ووكيله الذين حضروا لمصر وتم استضافتهم لمدة يومين.

وأتم: "فرانك حضر إلى مصر منذ 10 أيام على حساب أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي، والمدرب أبدى اعجابه بنادي الزمالك وكان سعيدا بالعمل فيه".

واتهم مرتضى خلال البيان، بعض المخربين الذين تحدثوا مع المدرب، موضحا أنهم أخطروه بأن هناك إرهاب في مصر واضطهاد للمسيحيين وأهانوا سمعة مصر، بحسب قوله، لتتوقف المفاوضات مع المدرب البلجيكي.

وأردف: "أحمد حسن أعترف في تصريحات سابقة أنه قام بالتحدث مع المدرب وحذره من العمل في الزمالك.. لعن الله الانتخابات التي تتسبب في ضرر لمصلحة واسم مصر ونادي الزمالك ويجب محاسبة هؤلاء".

وشكى مرتضى مما أسماه إعاقة المجلس من استكمال الإنشاءات، وإبرام الصفقات، بعد الحجز على أموال الزمالك في البنوك.

وهدد رئيس الزمالك بعدم ترك من يعيق طريق ناديه بالسجن، قائلاً: "من يريد تصفية حسابات شخصية فليخوض المعركة معي ولا يجب أن يكون الزمالك طرفا فيها".

واختتم البيان بأن مجلس الزمالك سيحدد مدير فني كبير يتولى قيادة الفريق، ولن يتم تحديد اسمه في الوقت الحالي، حتى لا يتم إفساد المفاوضات معه، ممن أسماهم المخربون.

 

فيديو قد يعجبك: