الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

3 2
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

31 33
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

حضور تاريخي بالجمعية العمومية لهليوبوليس.. والأهلي في خطر

12:26 ص الأربعاء 23 أغسطس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

اكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية الخاصة لنادي هليوبوليس في مصر الجديدة بحضور 17329 عضو، لإقرار اللائحة الخاصة التي أعدها مجلس إدارة النادي ورفض اللائحة الاسترشادية.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بنجاح جمعية هليوبوليس قائلا: "تهنئة واجبة ومستحقة لأعضاء هليوبوليس، الذي بلغ أضعاف العدد المطلوب، هذا أكبر دليل على نجاح تطبيق قانون الرياضة الجديد".

واكتملت الجمعية بحضور أكثر من 8000 عضو، رغم قبول الالتماس الذي قدمه مجلس الإدارة على استكمال الجمعية بـ5000 عضو بدلا من 7500. كما وافق 17273 من الأعضاء على اللائحة بنسبة 99.7%.

وأضاف خالد عبدالعزيز، في تدوينة كتبها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مساء الثلاثاء: "هذه الجمعية تنسف تمامًا ما قيل عن الرقم التعجيزي لصحة الانعقاد وموعده".

ويتمسك الأهلي برئاسة محمود طاهر بانعقاد الجمعية العمومية على يومين، للتصويت على لائحة النظام الأساسي التي تم إعدادها، يوما الجمعة والسبت المقبلين، مؤكدًا أن خبراء قانون أكدوا صحة موقفه 100%.

لكن خالد عبدالعزيز أكد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر" مساء الثلاثاء أن إصرار النادي الأهلي على عقد جمعيته في يومين يعني أن لائحته لاغية طبقًا للقانون.

وأتم: "وبعدها سيتم تطبيق اللائحة الاسترشادية بشكل أجباري على الأهلي، دون السماح بالتقدم بأي طعن على القرار المتخذ. لكني أؤكد أنه لا يوجد أي صدام بين وزارة الشباب والرياضة والنادي الأهلي".

فيديو قد يعجبك: